تواصل معنا عبر

الزمالك

أيمن حافظ: الزمالك يرحب بعودة الثلاثي السعودي.. ومايحدث داخل الكيان غير طبيعي


تحدث الكابتن أيمن حافظ “مدير الكرة بنادي الزمالك”، حول بعض الأمور الخاصة فيما يتعلق بمحترفي نادي الزمالك في الدوري السعودي، وكذا مايحدث من تخبط إداري ومالي داخل نادي الزمالك.

موقف ايهاب جلال من المحترفين:


فعلى صعيد مايثار حول عدم إحتياج الزمالك لجهود لاعبيه المحترفين باادوري السعودي الممتاز- دوري عبد اللطيف جميل-، وهو مانفاه شكلًا وموضوعًا، مؤكدًا على أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الكابتن إيهاب جلال، قد أكد مرارًا وتكرارًا على ضرورة تواجد كل من “شيكابالا، كهربا، مصطفى فتحي، محمد عبد الشافي”، داخل صفوف الفريق الأول للنادي، نظرًا لحاجته المُلحة لخبراتهم مع الفريق- في حالة إذا ما اقتضى الأمر إنهاء إحترافهم ورجوعهم مرة أخرى لمصر-.

تدخل الدولة لإنقاذ الزمالك:

أما فيما يحدث داخل نادي الزمالك من تخبط مالي أُثير في الفترة الأخيرة، سواء من جهاز الكسب غير المشروع أو بالحجز على خزينة النادي، ناشد “حافظ” الدولة بالتدخل لحل أزمة نادي الزمالك، وهو أحد أهم القلاع الرياضية في مصر والشرق الأوسط، فما يحدث داخل أركان النادي غير طبيعي، ومن شأنه تخريب الكيان.

كانت هذه التصريحات صادرة من الكابتن أيمن حافظ “مدير الكرة بنادي الزمالك”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة به، عندما تم الإستفسار منه عن أهم الأحداث الفنية والإدارية لنادي الزمالك.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك