تواصل معنا عبر

الاهلي

“أيوب الأهلي” يوضح سياسة الفريق في إراحة نجومه الكبار ورأيه في قائمة الـ 25


احمد ايوب

كشف الكابتن أحمد أيوب “المدرب العام بالجهاز الكروي الفني للنادي الأهلي”، عن سياسة الفريق القادمة في مباريات الدوري العام المصري، في كيفية إراحة لاعبي الفريق الكبار، وهل هناك كباريات بعينها لايجوز فيها إراحة لاعبيه، ووكذا موقفه الشخصي من قائمة الـ 25 لاعب.

أحمد أيوب يلمح لإراحة نجوم الفريق الكبار:
وفي هذا الأمر تحدث أحمد أيوب، مفصحًا على أن السياسة الفنية والبدنية الخاصة للجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من شأنها الحفاظ على اللاعبين من كثرة تتابع المباريات وتواليها، والذي سيتبعه حتمًا إستنذاف بدني حاد للاعبي الفريق الأساسيين، ومن ثم فمن الوادر جدًا أن يقوم حسام البدري بإراحة اللاعبين المرهقين- إذا لزم الأمر-، بغض النظر عن أسم المنافس أو حتى أهمية المباراة، فالحفاظ على اللاعب يمثل أولوية للجهاز الفني.


رأي أحمد أيوب في قرار الـ 25 لاعب:
كما أردف أيوب على حديثه السابق، بأنه موافق وبشدة على قرار إتحاد الكرة بإقرار قائمة الـ 25 لاعب في الأندية بدلًا من 30 لاعب المتبعة حاليًا، نظرًا للزخم الشديد الحادث في القوائم الحالية، مما يؤدي بدوره لعدم الإنصاف في الحكم على اللاعبين.

كانت هذه التصريحات صادرة عى لسان الكابتن أحمد أيوب “المدرب العام للنادي الأهلي”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم توجيه إستفسار له حول إراحة بعض نجوم الأهلي في الفترة المقبلة، وكذا قرار إتحاد الكرة بشأن قائمة الـ 25 لاعب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي