تواصل معنا عبر

الاهلي

أيوب الأهلي يوضح موقف هداف الفريق من مباراة القمة


ازارو

تحدث الكابتن أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مفصحًا عن إن مهاجم الفريق المحترف المغربي ” وليد أزارو “، كان قد أشتكى من العضلة الخلفية بعد مشاركته في مباراة بتروجت بالأمس في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز المصري.

تصريحات أحمد أيوب حول إصابة وليد أزارو:

كما أضاف في تصريحات إذاعية له عبر أثير شبكة الشباب والرياضة: “لا نعلم حجم إصابة اللاعب بشكل رسمي حتى الآن، ولكننا سوف نحسم هذا الأمر في مران اليوم”.


كما أضاف قائلا: “قررنا إراحة بعض اللاعبين في مباراة بتروجت، وسوف يكونون جاهزين في لقاء الزمالك المقبل، ومنهم حسام عاشور وأيمن أشرف”.

ثم أردف في نهاية حديثه قائلًا: “من المفترض أن ندخل في معسكر مغلق لمدة يوم واحد قبل مباراة الزمالك، ولكن قد نغير في هذه المرة وندخل معسكرا لمدة يومين”.

كانت هذه التصريحات على عهدة الكابتن أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة ببرنامج ستاد الهدف، عندما تم توجيه السؤال له حول إمكانية مشاركة وليد أزارو في مباراة القمة القادمة بعد إصابته الحديثة في مباراة بتروجيت ليلة أمس.

من الناحية الأخرى، حقق نادي الأهلي على نظيره بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري.

الأهلي يهزم بتروجت بهدفي سعد ومروان:

وأصبح النادي الأهلي الأكثر تسجيلًا للأهداف خلال موسم واحد بالدوري المصري برصيد 72 هدفًا.

افتتح سعد سمير مدافع الأهلي التهديف في الدقيقة 13 من رأسية رائعة، وأضاف الهدف الثاني مروان محسن في الدقيقة 55 من انفراد تام، بينما أحرز هدف بتروجت الوحيد عمر النجدي في الدقيقة 77.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إستعداد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين في ختام مسابقة الدوري الممتاز.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي