تواصل معنا عبر

الدوري المصري

إبراهيم حسن: ملعب بورسعيد مثل ريال مدريد


ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة في نادي المصري البورسعيدي على جاهزية ملعب بورسعيد وإستعداده لإستقبال مباريات الفريق في الفترة القادمة، بدلاً من استاد الاسماعيلية.

وتحدث إبراهيم حسن في تصريحاته التلفزيونية أيضًا عن مباراة الفريق القادمة امام فريق كمبالا سيتي في إياب الدور الـ32 من الكونفدرالية الافريقية.


وعن المباراة أمام كمبالا سيتي قال: “نحن نفكر في التعويض بعد الخسارة في مباراة الذهاب امام كمبالا، واللاعبين مصممين على ذلك خصوصًا بسبب توقيت الخسارة في الدقيقة الاخيرة من المباراة ، ونحن قادرين على التعويض والوصول لدوري المجموعات وذلك بمؤازرة كل الجماهير المصرية ويجب إستغلال كل الفرص ونتمنى التوفيق من عند الله” .

وعن الإصابات قال: “نحن لدينا إصابات قوية ضربت الفريق مثل شكري وصافي وسيغيبا عن الفريق لفترة طويلة، وشكري سيغيب لنهاية الموسم وصافي سيغيب شهر ونصف، هما الاثنان خسارة كبيرة للفريق ولكن المتواجدين مستعدين للتعويض” .

وتحدث إبراهيم حسن عن اللعب في استاد بورسعيد قائلاً: “كنت أمل ان تلعب المباراة في استاد بورسعيد، ولكن لا يوجد مساندة من أي من الجهات ، وما الفرق بين اللعب في استاد إسماعيلية واستاد بورسعيد؟”.

وأردف: “الارضية في استاد بورسعيد رائعة مثل ملعب ريال مدريد والاضاءه مميزة وكل شئ جاهز للمباراة، وهذه وجهة نظري، أرى ان المباراة إذا لعبت في بورسعيد سيكون الامر افضل” .

وتابع: “لقد انتهى الحظر من الاتحاد الدولي لكرة القدم على الملعب والوضع في بورسعيد أصبح آمناً تمامًا، بل والاكثرلا من ذلك هو المخاطر حول سفر الجماهير من بورسعيد إلى الاسماعيلية” .


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري