تواصل معنا عبر

المحترفين

إتحاد الكرة المصري يرصد مكأفاة خيالية للاعبي المنتخب الوطني.. ولكن بشرط !!


مصر واليونان

في خطوة تحفيزية من شأنها رفع همم اللاعبين لأقصى درجة، رصد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، مليون جنيه لكل لاعب بالمنتخب في حال التأهل لدور الـ16 لكأس العالم 2018، الذي يقام في روسيا بالفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

مليون جنيه لكل لاعب في المنتخب في حال التأهل لدور الـ 16:

كما أستقر مجلس الجبلاية على رصد مكافآت تدريجية للاعبين بواقع 50 ألف جنيه لكل لاعب للفوز في مباريات المجموعة تزيد في المباراة الثانية إلى 75 ثم 100 ألف جنيه في الثالثة لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات في البطولة الأهم كروياً.


يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى للمونديال والتي ضم برفقته منتخبات “أوروجواي، روسيا والسعودية”، على أن يبدأ منتخب الفراعنة مبارياته بمواجهة المنتخب الأوروجواياني يوم الجمعة 15 يونيو ثم روسيا يوم الثلاثاء التاسع عشر من نفس الشهر و أخيرًا منتخب السعودية يوم الإثنين الخامس والعشرون من الشهر نفسه.

وفي سياق متصل، أعلنت قناة السعودية الرياضية، عن بثها لمباراة المنتخب السعودي في كأس العالم المقرر إقامته في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو بروسيا. وبحسب ما أفادت صحيفة “الرياض” السعودية فإن هناك بعض القنوات السعودية التي ستنقل مباريات المنتخب السعودي على الهواء مباشرة وأبرزها قناة السعودية الرياضية.

التلفزيون السوري يطلق قناة تبث مباريات المونديال:

وكانت بعض التقارير الصحفية اللبنانية قد أفادت أن هناك نية للتلفزيون السوري بإطلاق قناة رياضية باسم 24 24 قبل كأس العالم، ستقوم ببث مباريات المونديال على الهواء مباشرة، نظرًا للتواجد العربي الكثيف في هذه النسخة من المونديال. وتأهل كلا من منتخب مصر والسعودية والمغرب ونونس إلى كأس العالم، ليسجلوا أعلى تواجد في تاريخ المنتخبات العربية بالمونديال. وخاض المنتخب الوطني معسكرا مغلقا  في سويسرا الشهر الماضي، وواجهة كلا من البرتغال وتلقى هزيمة منها بهدفين مقابل هدف، واليونان وتلقى أيضا هزيمة منها بهدف دون رد. كانت قرعة كأس العالم قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولي بجوار كلا من روسيا وأوروجواي والسعودية.

مواعيد مباريات مصر في المونديال:

مصر ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سنترال يكاترينبورج ثم روسيا ضد مصر يوم الثلاثاء الموافق يوم 19 يونيو، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كريستوفسكي، سانت بطرسبرج وأخيرًا السعودية ضد مصر في يوم الإثنين الموافق 25 يونيو، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سنترال، فولجوجراد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين