تواصل معنا عبر

الدوري المصري

إتحاد الكرة يقرّ رسميا بتعديل قائمة اللاعبين الجدلية


اتحاد الكرة

تحدث السيد / محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، فيما يتعلق بقرار إعتماد مجلس الجبلاية قائمة الـ 25 لاعب “الجدلية” بداية من الموسم المقبل.

قائمة الـ 25 لاعب هي الأنسب:

كما أضاف أبو الوفا في تصريحات صحفية إذاعية خاصة به، قائلًا : “في الموسم الماضي قمنا بزيادة القائمة لـ 30 لاعب بناء على طلب الأندية، لكن لم نر أي استفادة من هذا العدد الكبير، لذلك سنعود في الموسم المقبل لقائمة الـ25 لاعب، كما أن الإعارات في الموسم المقبل ستكون مفتوحة وخارج قائمة الـ 25 لاعبا”.


وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان قائمة اللاعبين سواء كانت 25 لاعب أو 30 لاعب كانت لتشكل صداع قوي في رأس أندية الدوري العام سواء كانت اندية قمة أو أندية في وسط الدوري أو حتى في قاع الدوري.

مشكلة القوائم لأندية الدوري المختلفة:

فالنسبة لأندية القمة كالأهلي والزمالك، فشأنهم في ذلك شأن باقي أندية القمة في العالم، من حيث المشاركات المحلية أو القارية، فكون قائمة اللاعبين قليلة فهذا لن يساعد هذه الأندية على كم المباريات التي من شأنهم خوضها في كافة البطولات، وأما إن كانت قائمة اللاعبين كبيرة، فهذا من شأنه أيضًا أن يضر بباقي الأندية من حيث تفريغ الأندية الخرى من لاعبيها، وكذا جلوس هؤلاء اللاعبين على دكة البلاء وعدم الإستفادة منهم الإستفادة القصوى.

الإعارة خارج القائمة:

وعليه فإن إقرار قائمة الـ 25 لاعب من شأنها ان تفي بالغرض، مع فتح باب الإعارات خارج هذه القائمة، من شأنه ايضًا ان يساعد الندية في القسم الخاص بالتسويق للاعبيها، بعيدًا عن فريق الكرة.

كانت هذه التصريحات على عهدة السيد / محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، فيما يتعلق بقرار إعتماد مجلس الجبلاية قائمة الـ 25 لاعب “الجدلية” بداية من الموسم المقبل، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه حول وضع قوائم الأندية في الموسم الجديد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري