تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

إجرءأت أمنية غير مسبوقة قبل موقعة نصف نهائي الأبطال.. تعرف على السبب


ليفربول

إجرأت أمنية مشددة هي ما وضعتها الشرطة الإيطالية في روما ضمن خطتها الإستثنائية لفرض الأمن قبل وبعد مباراة الليلة بين فريقي روما وليفربول، والتي ستقام على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تأمينات إستثنائية:

وتأتي هذه التأمينات الأمنية المشددة بعد وقوع أعمال شغب عارمة في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب آنفيلد آرينا الأسبوع الماضي، والتي أدت إلى إصابة أحد مشجعي الريدز بإصابات بالغة.


وستقوم الشرطة الإيطالية بنشر أكثر من ألف عنصر في محيط الأولمبيكو، كما أن نادي روما سيتولى مسؤولية تأمين الملعب من الداخل بنشر نحو ألف فرد أمن خاص.

ظروف طارئة:

وفي هذا الموقف الطارئ من قبل الأمن الإيطالي، تنص الخطة التي نشرتها الشرطة على شبكات التواصل الاجتماعي على الحد من تناول المشروبات الكحولية، خاصة في فترات الليل، كما حددت المناطق التي يمكن لمشجعي الفريق الضيف التجمع بها قبل التوجه إلى المباراة، والتي ستقام في تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

وعليه فقد نشرت أجهزة الأمن الإيطالية بيانًا حددت فيه إجراءات تأمين مشجعي ليفربول البالغ عددهم خمسة آلاف مشجع، وصلوا بالفعل إلى روما.

يذكر أن أعمال شغب عارمة قد أندلعت بعد مباراة الذهاب التى انتهت بفوز ليفربول على روما بخمسة أهداف مقابل هدفين، الثلاثاء الماضي.

طريق الفريقين للنهائي الحلم:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن ليفربول كان قد تغلب على روما بخماسية مقابل هدفين فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بملعب الآنفيلد آرينا، ويتوقع الكثير من متابعي الكرة الأوروبية بأن ليفربول بهذه النتيجة وضع قدمًا فى النهائى الحلم، ويكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدفين للتأهل، ولكن الساحرة المستديرة أعطتنا دروسًا عديدة في عدم التوقع والإجزام فيما سيحدث إلا مع صافرة نهاية المباراة، فعلى الطرف الأخر فإن ذئاب العصمة في حاجة ماسة للإنتصار بثلاثة أهداف على الأقل لخطف بطاقة العبور للنهائى مع عدم إهتزاز شباكهم.

تشكيل فريق إيه إس روما المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: أليكسندر كولاروف، كوستاس مانولاس، فريدريكو فازيو، أليساندرو فلورينزى.

خط الوسط: راجا ناينجولان، دانييلي دى روسى، كيفين ستروتمان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوى، إيدين دجيكو، جينكيز أوندر.

تشكيل فريق ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: لوريس كاريوس. ​

خط الدفاع: آندرو روبرتسون، فيرجل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر ترينت آرنولد.

خط الوسط: جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو، محمد صلاح.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا