تواصل معنا عبر

الزمالك

إحالة ثنائي الزمالك للتحقيق


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الجمعة، إحالة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حازم إمام ومحمد إبراهيم، للتحقيق معهما بشأن واقعة المشادة في مران الفريق.

وكان الثنائي قد دخلوا في مشادة كلامية في مران الفريق أول أمس، مع أيمن حافظ مدير قطاع الكرة بالقلعة البيضاء، ليتم فرض العقبة عليهما بالغرامة المالية والتي تقدر بـ 200 ألف جنيه لكل لاعب.


ومن المقرر أن يتم التحقيق مع ثنائي الفريق الأبيض غدا السبت، بمقر النادي بميت عقبة، لمعرفة ماحدث في مران الفريق.

مرتضى منصور: محمد إبراهيم لو عاوز يروح الأهلي مع السلامة

وقال منصور لأحد المصادر القريبة منه: ” محمد إيراهيم لو عاوز يروح الأهلي يروح مع السلامة ، محدش بيلوي ذراعنا”.

وجاء ترحيب رئيس الزمالك، برحيل محمد إبراهيم عن القلعة البيضاء، بعد أن دخل إبراهيم في شجار مع حازم إمام وأيمن حافظ مدير قطاع الكرة بالنادي.

تقارير: القيعي أجرى اتصالا بمحمد إبراهيم لمعرفة رغبته

وأشارت تقارير صحفية إلى أن القيعي قد أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب خلال الأيام الماضية، وأخبره برغبة الجهاز الفني للحصول على خدماته من أجل تعويض رحيل عبد الله السعيد.

وأبدى اللاعب  رغبته في الانتقال للأهلي، بعدما كان متحفظا بسبب جماهير الزمالك والتى من المحتمل أن تنقلب عليه في حاله انضمامه للقلعة الحمراء، ولكن سرعان ما قرر الرحيل لاسيما وأنه لم يشارك مع الفريق في المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.

ويسعى مسئولو الأهلي للتعاقد مع اللاعب ليعوض غياب عبد الله السعيد، والذي رحل إلى صفوف فريق كوبيو بالوسوار الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة شهرين، بعدما اتخذ النادي الأهلي قرار بعرضه للبيع أو الإعارة بسبب توقيع للزمالك قبل أن يقوم بتمديد عقده مع القلعة الحمراء.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك