تواصل معنا عبر

عالمي

إستعداد خاص من رونالدو لمقابلة صلاح؟ فاز بجائزة أفضل برتغالي (صورة)


رونالدو

في إستعداد خاص منه لمقابلة النجم المصري محمد صلاح في الودية المرتقبة بين منتخبي مصر والبرتغال، فاز كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد اليوم بجائزة أفضل لاعب برتغالي في العام للمرة الثانية على التوالي.

رونالدو يحصد الجائزة الأولى في البرتغال:

وحصل رونالدو على الجائزة، التي يمنحها الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والاتحاد الوطني للمدربين ونقابة لاعبي كرة القدم المحترفين، في حفل جرى بالعاصمة البرتغالية لشبونة.


وفي هذا الصدد قام رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA”، ألكسندر تشيفرين، بتسليم الجائزة لرونالدو، الذي فاز في التصويت النهائي على كل من لاعب مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا، ولاعب سبورتينغ لشبونة، روي باتريسيو.

وعقب تتويجه، قال رونالدو: “كان عاماً لا ينسى على المستوى الشخصي والفردي”، مذكرًا بتأهل البرتغال لمونديال روسيا، والعام التاريخي بالنسبة لريال مدريد والفوز بخمسة ألقاب.

رونالدو

التتويج الثاني على التوالي:

جاء تتويج “صاروخ ماديرا” بالجائزة للعام الثاني على التوالي، لكنه يحتفظ أيضاً بجائزة أفضل لاعب برتغالي في تاريخ بلاده، وهي التي منحها له اتحاد الكرة البرتغالي عام 2015.

الفائزون الأخرون:

بينما فاز لاعب باريس سان جيرمان المعار لفالنسيا، جونزالو غيديش، بجائزة أفضل لاعب صاعد، وحصد مدرب موناكو، ليوناردو جارديم، جائزة أفضل مدرب، وكذا فازت لاعبة سبورتنج لشبونة، آنا بورجس، بجائزة أفضل لاعبة في العام.

فيما كرم مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بجائزة فاسكو دي جاما، تقديراً له عن عمله ودوره كسفير فوق العادة للبرتغال، بالتزامن مع فوزه قبل 15 عامًا لأول مرة ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي “الدوري الأوروبي حاليًا” عندما كان يدرب بورتو.

لقاء السحاب بين رونالدو وصلاح:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان المنتخب البرتغالي بصدد الإستعداد لمواجهة منتخب الفراعنة بكامل نجومه وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو في سويسرا يوم الجمعة القادم، في خضم الإستعداد الدائم من المنتخبين لخوض غمار مواجهات مونديال روسيا بشهر يونية القادم، كما يأتي أيضًا على رأس لاعبي المنتخب الوطني المتوقع مشاركتهم في اللقاء، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، هداف الدوري الإنجليزي وهداف أوروبا- حتى الآن- محمد صلاح، ليشهد اللقاء دريًا من دروب المتعة الكروية، خاصة بوجود نجمي العالم في الدوري الإنجليزي والإسباني “كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي