تواصل معنا عبر

الزمالك

إسلام الشاطر يكشف عن مدرب الزمالك الجديد


خالد جلال
قال الإعلامي إسلام الشاطر،  إن المدير الفني لفريق نجوم المستقبل محمد صلاح،  سيقود الجهاز الفني الجديد  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا لخالد جلال المدير الفني المؤقت.
ونجح محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق، في صعود فريق نجوم المستقبل للدوري الممتاز المصري، وذلك لأول مرة في تاريخه، بعدما تغلب على منتخب السويس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني.
وأضاف  “الشاطر”خلال برنامج “اكسترا تايم”  المذاع عبر قناة اكسترا نيوز اليوم الأربعاء،  أن محمد صلاح سيحتفل مع فريق نجوم المستقبل لصعودة للدوري الممتاز المصري لاول مرة في تاريخ النادي وسيتوجة بعد ذلك الي القلعة البيضاء لقيادة فريق الزمالك خلال ساعات.

كان الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ورفع المقاولون العرب رصيده بعد هذا التعادل إلى النقطة 39 في المركز الحادي عشر، بينما رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 55 وظل في المركز الثالث خلف الإسماعيلي والحقق فوزا هاما على نظيره المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات نفس الجولة، وانهى فرص الزمالك للاحاق به والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعدما اتسع فارق النقاط بينهما 8 نقاط.



loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك