تواصل معنا عبر

عالمي

إصابته أسوأ مما كان معتقد!! في الطريق لإجراء جراحة عاجلة (صور)


نيمار

في متابعة متأنية ودقيقة لحظة بلحظة، وصل نجم نادي باريس سان جيرمان البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، إلى أحد مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي بدولة البرازيل حيث مسقط رأس اللاعب، حيث سيجري اليوم السبت بعد عدة لحظات عملية جراحية عاجلة لمعالجة الكسر المفاجئ في قدمه اليمنى.

وصول نيمار للبرازيل:
هذا وقد تابعت عدسات المصورين والصحفيين وصول اللاعب ذو الـ 26 عامًا إلى مطار المدينة الواقعة في جنوب شرق البرازيل على متن طائرته الخاصة، وخرج من المطار متوجهًا للمستشفى في موكب مكون من ثلاث سيارات.


ولدى وصوله إلى مستشفى “ماتر داي” حيث ستجرى العملية، ولم تتوقف سيارة أغلى لاعب في العالم أمام العديد من الصحفيين والمصورين الذين كانوا ينتظرونه فى المكان.

تصريحات طبيب المنتخب “مقلقة”:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تأكيد الطبيب المعالج على أن إصابة نيمار كانت أسوأ مما كان معتقدًا في البداية، فبعدما أعلن ناديه عن أن الإصابة هي عبارة عن التواء في الكاحل الأيمن وشق في مشط القدم، أكد الطبيب على أن أغلى لاعب في العالم تعرض لكسر في مشط القدم.

يذكر أن نيمار يرافقه طبيب المنتخب البرازيلى “رودريجو”  الذي وصل في وقت سابق هذا الأسبوع إلى باريس للإطلاع على الحالة الصحية للنجم الدولي، خاصة والمنتخب على مشارف خوض غمار مونديال روسيا القادم، والمُزمع إقامته في يونية القادم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي