تواصل معنا عبر

المحترفين

إقتراب فقير من ليفربول يعجل برحيل صلاح.. والدليل “ساديو ماني” !!


محمد صلاح وماني

بعد أن تناقلت وسائل الأنباء الإنجليزية، أخبار عن إنتقال الجزائري الأصل، نجم نادي أوليمبيك ليون الفرنسي، نبيل فقير، إلى قلعة الآنفيلد آرينا، حيث معقل الريدز ليفربول، أصبح من المُتاح جدًا ان نجد الجناح الطائر للفريق، هداف الدوري الإنجليزي حتى الأن، وأحسن لاعب في البريميرليج، محمد صلاح، خارج أسوار النادي متجهًا لأحد أقطاب الدوري الإسباني.

تصريح ماني يعجل برحيل صلاح:

وعلى مايبدوا أن كلمات السنغالي، ساديو ماني، أثارت بالفعل الكثير من الشكوك حول اقتراب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، عندما تحدث أسد التيرانجا قائلًا: ” نبيل فقير لاعب عظيم، إذا كان الأمر كذلك، سنكون في غاية السعادة لتواجده في ليفربول ، أعتقد أنه سيفعل أشياء عظيمة معنا، سوف يستمتع بنفسه هنا”.


وفي هذا الأمر أفردت شبكة “كانال بلوس” الفرنسية تقريرًا حول صفقة ليفربول المنتظرة، مشيرة إلى ان أولمبيك ليون وافق بالفعل على بيع قائده فقير إلى ليفربول مقابل 66 مليون يورو.

وعلى الجانب الأخر، حصد الدولي المصري، محمد صلاح، جناح منتخب مصر الطائر ونادى ليفربول الإنجليزى، على لقب صاحب الهدف الأجمل فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

صلاح يحرز جائزة الـ UEFA:

وكان الإتحاد الأوروبي UEFA قد وضع نجم ليفربول، محمد صلاح، على رأس اللاعبين المرشحين لحصد الجائزة، رفقة ثنائي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو وماركو أسينسيو، وكذا لاعب وسط روما الإيطالى، البلجيكي راجا ناينجولان، ولاعب بايرن ميونخ الألماني جوشوا كيميتش.

يذكر ان النجم المصري محمد صلاح نافس على الجائزة، بالهدف الأول الذي أحرزه لفريقه ليفربول أمام أيه إس رما، في مباراة ذهاب نصف النهائي الأسبوع الماضي على ملعب آنفيلد آرينا (طالع تفاصيل فوز هدف محمد صلاح بالأجمل).


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين