تواصل معنا عبر

الاهلي

إكرامي يرد على صور “الحذاء”.. ويؤكد: لم أقلل من احترام الجماهير


شريف إكرامي

رفض شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفسير صورة الحذاء الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكانت سببًا في إثارة غضب جماهير الكرة المصرية والنادي الأهلي بالأخص.

 


وخلال 4 تدوينات نشرها حارس الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين الصغير “تويتر”، أكد خلالها أنه لم يكن ينوي الرد علي مثل هذه الأمور و لكن عندما يصل الامر لاستخدام الصور و تفسيرها لاحداث وقيعه بيني و بين جمهور النادي الأهلي أو أي شخص ينتمي إليه فهذا أمر جنوني و غير مقبول”.

اكرامي

اكرامي

وأضاف حارس الأهلي قائلًا، “بغض النظر عن أن توجيه الرسائل عن طريق الصور ليس أسلوبي بل هو أسلوب من يعجز لسانه عن التعبير بما يريد و بغض النظر أيضاً عن التفسيرات الغريبه التي ظهرت لهذه الصور وتفنن البعض في تفسيرها كما يحلو له”.

اكرامي

اكرامي

 

كما أوضح حارس مرمى منتخب مصر، “لم أسيء أو أقلل من إحترام جماهير المنافسين أو الكارهين للأهلي أو لي يوماً ما حتي أقوم بفعل هذا مع جمهور الأهلي العظيم دائم الدعم لفريقه و لشخصي”.

اكرامي

اكرامي

واستطرد إكرامي قائلًا، “هناك من يريد هز الاستقرار و النيل من الفريق أو اللاعبين و استغلال أنصاف الفرص فرجاءً من كل أهلاوي عدم الألتفات أو التأثر حرصاً علي الفريق و علي لاعبين شهد الجميع بإلتزامهم قبل إجادتهم،،و كل التوفيق لزملائي الرجال في مباراة اليوم الهامه أمام الإسماعيلي”.

 

كان إكرامي، قد أثار غضب الجماهير بعدما قام بنشر صورة لحذاؤه موجهًا إياه إلى مدرجات ملعب مختار التتش، قبل أن يقوم بحذفها، وتكرار الأمر اليوم، ثم حذف الصورة مرة أخرى. (التفاصيل عبر الرابط)


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي