تواصل معنا عبر

تقارير وتحليلات

إنفوجراف.. متعودة دايماً.. برشلونة ويوفنتوس بين 6 صدامات تكررت 38 مرة

يلتقي غدًا في تمام التاسعة إلا ربع برشلونة الإسباني مع يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوربا، وتعد هذه المباراة الرابعة بين الفريقين في دوري أبطال أوربا في السنوات الثلاث الاخيرة.
ولم تكن مواجهة برشلونة ويوفنتوس هي الوحيدة التي تكررت أكثر من مرة، فهناك العديد من الفرق التي اعتادت أن تواجه بعضها البعض، ربما أشهرها مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ التي تكررت في 4 بطولات من النسخ ال6 الأخيرة، حيث اصبح الفريق البافاري بمثابة البعبع لجماهير النادي اللندني، حتى أن البايرن سحق الارسنال بخماسية في ثلاث مباريات متتالية!

وكذلك كانت مواجهة ريال مدريد و بروسيا دورتموند، فقد اعتاد الفريقين على مواجهة بعضهما، إلا أن الفوز كان سجالًا بين الفريقين.


ويأتي بعد ذلك باريس سان جيرمان الذي كان يطمح منذ وصول الإدارة القطرية إلى مقعد الإدارة في النادي الباريسي إلى تحقيق المجد الأوربي، إلا أنها كانت دائمًا وأبدًا كانت تنكسر أمام الصخرة الكتالونية في برشلونة.

ونرصد معكم في جول إيجبت أبرز اللقاءات المتكررة في دوري أبطال أوربا في السنوات الأخيرة ونتائجها، والتي كان أبطالها 8 فرق واجهت بعضها البعض 38 مرة وستزيد ل40 بعد مباراتي برشلونة ويوفنتوس في دور المجموعات من دوري أبطال أوربا هذا الموسم.

اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من تقارير وتحليلات