تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

إنقسام في الجبلاية حول مصير هيكتور كوبر.. والتجميد هو الأقرب


هيكتور كوبر

في تطور سريع ومفاجئ داخل جبلاية إتحاد الكرة المصري، فيما يخص ملف المفاوضات مع المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، استقر اتحاد الكرة المصري، على تجميد ملف المفاوضات مع المدير الفني للمنتخب، الأرجنتين هيكتور كوبر، في ظل وجود حالة من الانقسام بين الأعضاء حول مصير الخواجة، خاصة بعد نتيجة مباراتي المنتخب أمام البرتغال واليونان والخسارة أمامهما.

كوبر على المحك:


وبحسب التقارير الإخبارية الصادرة من الإتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم الإثنين، وعلى الرغم من أن اتحاد الكرة المصري قد بدأ بالفعل مرحلة “جس النبض” مع الأرجنتيني كوبر لتجديد عقده مع الفراعنة، وهو كم قاد المنتخب المصري للمونديال العالمي بعد غياب دام لمدة 28 عامًا، إلا أن أصواتًا في اتحاد الكرة تراجعت بالفعل وطالبت بتجميد التفاوض مع المدير الفني للمنتخب بسبب النتائج غير المُرضية في مباراتي البرتغال واليونان.

معسكر المنتخب:

يذكر أن المنتخب الوطني قد خاض خلال الشهر المُنصرم معسكرًا مغلقًا بمدينة زيورخ السويسرية رفقة الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر وباقي الإدارة الفنية للمنتخب، خاض خلالها مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان، وقد نال المنتخب المصري الهزيمة في المباراتين، الأولى بهدفين مقابل هدف والثانية بهدف دون رد.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان هزيمة مباراة البرتغال لم تكن بوقع مرارة الهزيمة من اليونان، نظرًا لأن مباراة اليونان لم يُحسن هيكتور كوبر إستغلالها فنيًا على الوجه الأكمل، نظرًا للمردود السئ الذي قدمه بدلاء المنتخب الوطني.

وعليه فقد أعرب هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن عدم رضاه عن الشوط الأول للفريق أمام اليونان في المباراة الودية التي خسرها بهدف نظيف.

كوبريعلن عدم رضاه عن مباراة اليونان:

وأوضح في تصريحات تليفزيونية أن الشوط الثاني كان أفضل من الأول الذي حاول فيه تجربة كل اللاعبين.

وركان رده إتهام حرق دكة البدلاء أمام اليونان قائلًا: “كان من السهل اللعب بالأساسيين ونحقق نتيجة إيجابية لكن كان الأهم لدي تجربة كل اللاعبين ورؤية البدلاء والجدد فلهذا خضت مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان”.

وأضاف أخيرًا : “لم يكن لدي وقت بعد ذلك لتجربة أي فرد لأن المعسكر الأخير في شهر مايو لذلك حاولت تقسيم الفريق إلى مجموعتين خلال مباراتي البرتغال واليونان”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال