تواصل معنا عبر

الدوري المصري

إيفونا يذكر الزملكاوية بـ”وسط تلاتة” قبل القمة

أحيا ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق ذكرى الهدف الذي سجله في شباك الزمالك الموسم الماضي قبل مباراة القمة الليلة على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري.

ونشر إيفونا عبر حسابه على انستجرام صورة للهدف الذي صاحبه تعليق مدحت شلبي الشهير “وسط تلاتة”، متمنيا الفوز للمارد الأحمر.


يذكر أن حمادة أنور المدير الإداري لنادي الزمالك أكد أن فريقه سيرتدي الزي الأزرق بالكامل خلال المواجهة التي ستجمعه مع الأهلي مساء اليوم الأثنين.

وأشار أنور إلى أن مسؤولي نادي الزمالك قرروا الاستعانة بالطاقم الأزرق خلال المباراة بدلاً من الأبيض المعتاد للفريق على مدار تاريخه.

وجاءت استعانة الزمالك بالزي الأزرق خاصة أن الأهلي يرتدي “الشورت” الأبيض خلال اللقاء، مما سيؤدي إلى تشابه الألوان بين الفريقين.

ولجأ مسؤولي الزمالك لحل بديل عن طريق الاستعانة بالزي الثاني للفريق خلال المباراة منعاً لحدوث تشابه في الأطقم خلال المواجهة.

وكان الاهلي قد حسم لقب الدوري المصري الممتاز بصورة رسمية خلال الأسابيع الماضية من عمر المسابقة، حيث يخوض مواجهة الزمالك كتحصيل حاصل.

الجدير بالذكر أن الزمالك يطمح لتحقيق الفوز على حساب الأهلي من أجل مصالحة جماهيره بعد الخروج الأفريقي المبكر من دوري أبطال أفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري