تواصل معنا عبر

الزمالك

إيناسيو : لم أوافق على رحيل شيكابالا .. ولم أكن على علم بالصفقات الجديدة


ايناسيو

حرص المستشار مرتض منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على عقد جلسة مع  البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  في حضور ممثلين عن السفارة البرتغالية، بعد توتر العلاقات بينهما خلال الساعات القليلة الماضية.

كان إيناسيو ، قد شن هجوماً عنيفاً على مرتضي منصور، أول أمس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العهد اللبناني، وأخطأ في حق أعضاء مجلس إدارة النادي، قائلًا: ” إن جميع ما حول مرتضي منصور يخافون منه، وإذا أمسك بزجاجة بيبسي وقال لهم إنها كوكاكولا سيقولون نعم هي كوكاكولا، في إشارة منه أن مرتضي يقوم بترهيب أعضاء مجلسه”.


وقال مرتضي منصور خلال الجلسة المنعقد حالياً لمقر النادي بميت عقبة، ” مستعد لإنهاء الخلاف مع إيناسيو بطريقة جيدة، ولم أطلب منه مغادرة المعسكر لحرمانه من قيادة  المران”.

ورد إيناسيو على ما قله رئيس الزمالك، قائلًا: ” لقد قمت بإهانتي عندما اتهمتني بالحصول على أموال من معارضينك لكي أهاجمهك في وسائل الإعلام، بالرغم من أنني لم أعرف أحد من هؤلاء”.

وتابع المدرب البرتغالي، ” لم أوافق على أحد من الصفقات الجديدة ولم أكن على علم  بأحد منهم، ولم اطالب برحيل شيكابالا كما أدعي رئيس الزمالك في الإعلام”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك