تواصل معنا عبر

الزمالك

إيهاب جلال يتقدم بالإعتذار عن سوء الفهم لصانع ألعاب الزمالك (صورة)


ايهاب جلال

بعد أن أثارت عبارته عن اللاعب رقم 10 بنادي الزمالك، وحرصًا منه على توضيح الأمور والعمل على رأب صدع ماخلفته تلك الإشاعة، حرص الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، على التواصل مع بأحمد مدبولي صانع ألعاب الزمالك، لتوضيح حقيقة تصريحاته ضده وعدم فهمه لمراكز اللعب داخل المستطيل الأخضر.

إيهاب جلال يكشف سوء الفهم لمدبولي:

وفي هذا الأمر قام ايهاب جلال بتوضيح الصورة كاملة لمدبولي، مصرحًا للاعب بأن كل ما أثير على مواقع السوشيال ميديا وما تم تداوله عن مهاجمته للاعب الفريق من عدم فهمه للتعليمات الموجهة له وعدم إستيعابه للمهام المسندة له بغرض التسفيه منه والسخرية من اللاعب ما هي إلا تصريحات عارية تمامًا من الصحة وليس للمدير الفني شأن بها.


أصل الأزمة:

وترجع جذور هذه الأزمة إلى إنتشار تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نُسبت أصولها للكابتن إيهاب جلال ضد لاعب الفريق أحمد مدبولي، ذكر فيها أنه كان يشرح له واجبات المركز رقم 10 أو مركز صانع الألعاب فرد عليه اللاعب بعدم  فهم وظن أن الفريق سيلعب منقوصا من لاعب، وهو ما قام المدير الفني بنفيه بالقطع.

وفي سياق متصل، أكد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك احترامه الكامل لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وتمسكه بالبقاء في قيادة الفريق حتى نهاية تعاقده.

إيهاب جلال مستمر ولن يرحل عن الزمالك:

وأضاف جلال بعد الجلسة التى جمعته اليوم مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، وأيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول، أنه لم يعتد الهروب من مسئولياته، ويحترم كل قرارات المجلس التي يصدرها والذى وثق فيه وكلفه بقيادة الفريق فى الظروف الصعبة التى قبلها، مشددًا على أنه يتعهد بإصلاح مسار الفريق فى الفترة المقبلة.

وأشار إيهاب جلال إلى أن التصريحات التى خرجت من مرتضى منصور بعد المباراة أمام مصر المقاصة أمس تعد طبيعية ورد فعل لما حدث، مشددا على أنه لم يتقدم باستقالته لاحترامه تعاقداته باستمرار.

وأوضح إيهاب جلال أنه مستمر فى قيادة التدريبات للزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري الخميس المقبل.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك