تواصل معنا عبر

الزمالك

إيهاب جلال يربط الزمالك بـ مليون و 800 ألف جنيه، تعرف على التفاصيل


إيهاب جلال

بعد إعلان المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك”، عن توصل النادي الأبيض لإتفاق بينه وبين البترولي إنبي، يقضي بتولي مديره الفني إيهاب جلال الحقبة الفنية لنادي الزمالك.

ثلاثة أشهر هي قيمة الشرط الجزائي:
أشترط إيهاب جلال على مجلس إدارة الزمالك تقاضى راتب ثلاثة أشهر – شرط جزائي في العقد- حال قيام أحد الطرفان بفسخ التعاقد دون الرجوع للطرف الأخر، وكان قد تم الإعلان عن قيمة العقد بين جلال والزمالك بـ 600 ألف جنيه شهريًا، بما يعني أن قيمة الشرط الجزائي ستبلغ مليون و 800 ألف جنيه مصري.


وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى توصل نادي الزمالك منذ قليل لإتفاق نهائي مع المدير الفني لنادي أنبي “إيهاب جلال” لإتفاق رسمي يقضي بتوليه القيادة الفنية لنادي الزمالك بدأ من مباراة الأهلي القادمة والمُزمع إقامتها يوم الأثنين المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساًء لحساب الإسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري العام المصري.

بداية مفاوضات الزمالك مع جلال:
وبدأت مفاوضات نادي الزمالك مع إيهاب جلال منذ الموسم المنصرم، إبان تولي جلال الحقبة الفنية لنادي مصر المقاصة، إلا ان الأصوات المتعالية بداخل نادي الزمالك أدت بدورها لإستقدام مدير فني أجنبي لقيادة الفريق.

ثم عادت المفاوضات مرة اخرى مع جلال في أعقاب إقالة نيبوشا ليتصدر المدير الفني لإنبي مشهد الإدارة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة، إلا أن تمسك النادي البترولي بخدمات المدير الفني حالت دون إحداث أي تقدم في المفاوضات بين الطرفين.

إلى أن أُعلن منذ قليل عن توصل مسئولي الزمالك على صيغة مناسبة ومسئولي النادي البترولي ستقضي بإنتقال إيهاب جلال للقلعة البيضاء بدأ من المباراة القادمة في الدوري العام.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك