تواصل معنا عبر

عالمي

ابنة مارادونا مهددة بالحبس


مارادونا

كشف محامي دييجو أرماندو مارادونا، عن أن ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية جيانينا، معرضة للحبس الاحتياطي إذا ثبت أنها عرقلت تحقيقاً يتهم فيه اللاعب المعتزل أمها وزوجته السابقة، كلاوديا فييافانيي، بسرقة أمواله.

 


وأوضح ماتياس مورلا المحامي في تصريحات لمحطة (كانال أمريكا): “هل يبدو لك منطقياً أن تسافر إحدى الابنتين أثناء الإجراءات، الحبس الاحتياطي يفرض حين تحدث عرقلة أو خطر هروب، في خضم قضية تهرب تخرج جيانينا مارادونا من الأرجنتين الإثنين 31 أغسطس وتعود بعدها بساعات”.

 

وأكمل تصريحاته قائلا: “ما الذي ذهبتي إلى أوروجواي من أجله؟ السياحة؟ أقول لك إن لديك حساباً في بنك في أوروغواي، تذهب ابنتك لتأخذ المال وتودعه في ناحية أخرى”، مشيرا إلى أنه في حال ثبوت ذلك، سيؤول مصير هذه الابنة إلى الحبس الاحياطي.

 

يذكؤ أن اتهم مارادونا زوجته السابقة كلاوديا، والدة ابنتيه دالما وجيانينا، بأنها أدارت أمواله بشكل احتيالي بين عامي 2000 و2015، ويقول محاميه إنها “سرقت” قرابة الـ80 مليون بيزو (نحو 3.8 ملايين يورو).

 

ابنة مارادونا ترد على تصريحات المحامي

 

وعلقت ابنة أسطورة الأرجنتين عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يعلم أين أعيش، فليأتوا حين يريدون”.

 

وأكملت: “سامحته في أمور أسوأ من ذلك واليوم أيضاً أقرر القيام بنفس الشيء، من هنا على مسافة كيلومترات كثيرة لا يسعني سوى إرسال محبتي له وشكره لأنه بسببه أيضاً تمكنت من اختيار الشخصية التي أريد أن أكون عليها”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي