تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

اتحاد الكرة يدرس دعوة “السيسي” لحضور مباراة مصر والكونغو


منتخب مصر

يدرس اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة دعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمباراة الفراعنة أمام الكونغو المقبلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

السيسي قد يحضر مباراة مصر والكونغو

ويفكر اتحاد الكرة في دعوة السيسي لحضور المباراة خاصة أنها قد تكون الحاسمة في مصير تأهل مصر إلى كأس العالم القادم بعد غياب منذ عام 1990.


ويرغب اتحاد الكرة في دعوة الرئيس المصري، وشريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء للتواجد في ملعب برج العرب بالأسكندرية من أجل حضور المواجهة.

كما يفكر اتحاد الكرة في دعوة عدد من الوزراء لحضور المباراة إلى جانب السيسي وإسماعيل، حيث من المقرر أن يتم إتخاذ القرار النهائي بشأن الأمر خلال الساعات القليلة القادمة.

وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره الكونغولي في الثامن من شهر أكتوبر القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويتربع منتخب مصر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط أمام أوغندا بسبع نقاط، ثم غانا بخمس نقاط وأخيراً الكونغو بنقطة واحدة.

وفي حال فوز مصر على الكونغو وتفوق غانا على أوغندا أو تعادلهما فإن الفراعنة سيتأهلون إلى كأس العالم المقبل بصورة رسمية قبل مباراة الجولة السادسة والاخيرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال