تواصل معنا عبر

الاهلي

اتحاد الكرة يعتذر للأهلي


هاني أبوريدة

اعتذر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، للنادي الأهلي، بسبب تأخر وصول لاعبيه الدوليين إلى مصر عصر اليوم، وهو ما قد يتسبب في غيابهم عن مباراة الإنتاج الحربي التي ستقام مساء الخميس المقبل في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

هاني أبوريدة يعتذر للأهلي

وقال هاني أبوريدة في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “أتقدم باعتذار إلى النادي الأهلي على تأخير اللاعبين، فقد كان مخطط وصول المنتخب إلى مصر صباح اليوم، ولكننا تأخرنا ووصلنا عصر اليوم، وهذا لم يكن مقصودًا”.


الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

وأضاف أبوريدة: “أتمنى أن يكون اللاعبون في حالتهم الفنية والبدنية، وسوف يكونوا جيدين في هذه المباراة، ولكن التأخير كان خارج عن إرادتنا”.

وأعلن هاني أبو ريدة الوفد الذي سوف يسافر إلى روسيا، من أجل حضور قرعة كأس العالم 2018، بعد أن حصد الفراعنة تذكرة التأهل إلى المونديال لأول مرة منذ غياب دام 28 عامًا.

وأضاف أبوريدة: “سأحضر قرعة كأس العالم في الأول من ديسمبر بصفتي رئيس الاتحاد، وسيتواجد معنا في القرعة كل من مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد وكرم كردي وإيهاب لهيطة مدير المنتخب وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والجهاز الفني مع محمود فايز.. بعد حضور القرعة، سوف يسافر الجهاز الفني والوفد إلى المدن التي سيخوض فيها مباريات كأس العالم، للتعرف على الأجواء هناك وطبيعة الملاعب”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي