تواصل معنا عبر

المحترفين

استبعاد مصطفى فتحي من قائمة الفراعنة أمام غانا.. تعرف على السبب


مصطفى فتحي

أعلن المدرب الأرجنتين هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن قائمة القراعنة التي تستعد لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقي المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

وشهدت القائمة استبعاد مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي، وانضمام عمرو وردة لاعب اتروميتوس اليوناني بعد استبعاده من قائمة مباراة الكونغو الأخيرة، بالإضافة إلى انضمام عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي لأول مرة.


منتخب مصر

منتخب مصر

الإصابة تبعد فتحي عن مباراة غانا

سبب استبعاد فتحي من قائمة منتخب مصر، هو الإصابة التي يعاني منها اللاعب في أوتار الركبة، أبعدته عن المشاركة مع فريقه في مباريات الدوري السعودي.

قائمة منتخب مصر استعدادًا لغانا

ويخوض منتخب مصر مباراة ودية امام منتخب الإمارات على ملعبها يوم 9 نوفمبر المقبل، على ان يتوجه بعدها إلى غانا لمواجهة البلاك ستارز يوم 12 من الشهر ذاته، ضمن الجولة السادسة والأخيرة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

يذكر أن منتخب مصر حسم تأهله إلى منافسات المونديال المقرر إقامتها في روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، عقب فوزه على الكونغو بثنائية مقابل هدف في مباراة الجولة الخامسة التي اقيمت على ملعب برج العرب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين