تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“استمارة ستة” تثير الرعب داخل نادي الزمالك


الزمالك

لا صوت يعلو داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة، فوق صوت موعد إعلان قائمة الراحلين عن نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث سبق وتوعد المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، الجميع معلنًا رحيل 10 لاعبين دفعة واحدة من صفوف الفريق الأبيض.

كان مرتضى منصور، قد أعلن مسبقًا عن رحيل من لايستحق ارتداء القميص الأبيض، ومن المقرر أن يتم إزاحة الستار عن المطرودين من جنة الزمالك اليوم الخميس، في بيان رسمي من قبل إدارة النادي الأبيض.


وأبرم النايد الأبيض، صفقات جديدة هذا الموسم اهمها الغاني بنجامين اشيمبونج مهاجم فريق الداخلية، والكونغولي كابونجو كاسونجو لاعب فريق الاتحاد السكندري، بالاضافة إلى رزاق سيسيه نجم نادي أسوان.

ويحاول الزمالك إنهاء جميع صفقاته المحلية خلال الفترة المقبلة من أجل مشاركة اللاعبين في البطولة العربية، والاستقرار على التشكيل الأمثل للفريق الأبيض، لبدء الموسم بثوب جديد، من اجل المنافسة على بطولة الدوري الغائبة عن القلعة البيضاء موسمسن متتاليين.

يذكر أن الزمالك يشارك في البطولة العربية ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلًا من، الفتح الرباطي المغربى، النصر السعودي، العهد اللبناني، أما الأهلي، فيقع في المجموعة الأولى مع الفيصلى الأردني، نصر حسين داى الجزائرى، الوحدة الإماراتى، بينما تضم المجموعة الثالثة: المريخ السودانى، الهلال السعودى، نفط الوسط العراقى، الترجى التونسي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري