تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

اسلحة برشلونة لمواجهة الحصون الايطالية ..الليلة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني منافسه فريق يوفنتوس الايطالي مساء اليوم الاربعاء، في المباراة المقرر لها ان تقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً ضمن مباريات الاياب بدور ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا “تشامبيونزليج”.

وكانت مباراة الذهاب انتهت على ملعب تورينو، معقل فريق السيدة العجوز، بثلاثية نظيفة، تناوب على إحرازها الأرجنتيني ديبالا هدفين، والمدافع جورجيو كيليني.
ويقدم لكم “Goal Egypt” ابرز الأسلحة التي سيعتمد عليها الفريق الكتالوني في موقعة اليوم خاصة وانه يحتاج الي فوز عريض ليصعد الي دور نصف النهائي بدوري ابطال اوروبا.


– MSN : الثلاثي الهجومي المرعب المكون من ( الارجنتيني ليونيل ميسي – الاورجوايني لويس سواريز – البرازيلي نيمار دا سيلفا) والذي سيعول عليهم الفريق الكتالوني اليوم لقيادة الهجوم امام دفاع ايطالي قوي مكون من ( بونوتشيكيليني ) وخلفهم المخضرب بوفون. وسيكون علي “البرغوث” ميسي العبء الأكبر في تلك المباراة حيث سيكون مطالب منه مراوغة الدفاع الايطالي وصنع الاهداف وتسجيلها حتي يتمكن الفريق الكتالوني للعودة في النتيجة.

جيرارد بيكيه :سيتوجب علي جيرارد بيكيه قيادة خط دفاع الفريق الكتالوني اليوم بطريقة افضل من قيادته له في مباراة الذهاب والتي أجمع جميع المحللين علي انه اسوء مباراة دفاعية لبرشلونة في الموسم الجاري. وسيتوجب علي خط دفاع الفريق الكتالوني الذي من المرجح ان يتكون من ( جيرارد بيكيه – صامويل اومتيتي – جوردي البا – سيرجي روبيرتو) صد هجمات يوفنتوس التي ستأتي عن طريق ( باولو ديبالا – جونزالو هيجواين).

-أندريس إنيستا : رسام المدينة الكتالونية الذي سيحمل علي عاتقه قيادة خط وسط الفريق الكتالوني في موقعة الليلة والذي سيكون مطالب به الربط بين خط الدفاع وخط الهجوم بالاضافة الي صنع الفرص لزملائه بخط الهجوم حتي يتمكنوا من تهديد مرمي الحارس المخضرم بوفون.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا