تواصل معنا عبر

الزمالك

جعفر: بند في عقد “مصطفى فتحي” يتيح له الانتقال إلى الأهلي


وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، على إعارة مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعة البيضاء، إلى فريق التعاون السعودي لمدة موسم، مقابل مليون و400 ألف دولار، مع وضع بند يتيح للنادي السعودي شراء اللاعب مقابل 100 مليون جنيه.

فاروق جعفر يتساءل حول صفقة “مصطفى فتحي”

وأثار فاروق جعفر، لاعب منتخب مصر والزمالك الأسبق، التكهنات حول الموافقة على إعارة اللاعب، ووضع بن احقية الشراء للنادي السعودي، مما يتحي لفريق التعاون شراء “فتحي” ومن ثم بيعه إلى نادي أخر قد يكون الأهلي المصري.


وتطرق جعفر، لهذه القضية، خلال تصريحات مسبقة، تسائل خلالها عن وضع اللاعب بعد انتهاء إعارته، وطلب النادي السعودي شراؤه، إلا أنه تارجع ليؤكد أنه لا يمتلك معلومة مؤكدة حول احتمالية انتقاله إلى الأهلي.

جعفر يطالب الزمالك ببديل لمصطفى فتحي

وأوضح جعفر، أن الزمالك لابد له من توفير بديل للاعب، حتى لا يعاني الفريق من بعد رحيل فتحي، مثلما تأثر الأهلي بعد غياب رمضان صبحي ومحمود حسن “تريزيجيه”، وتأثر الزمالك بغياب محمود عبد المنعم “كهربا”.

يذكر أن الزمالك حسم أربع صفقات حتى الآن هم، الغاني بنجامين اشيمبونج، مهاجم الداخلية، والكونغولي كابونجو كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى رزاق سيسه نجم أسوان، وأحمد مدبولي صانع ألعاب النصر للتعدين.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك