تواصل معنا عبر

الاهلي

اكتمال قاعة كمال حافظ بالأهلي قبل دقائق من ندوة محمود الخطيب


محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات القلعة الحمراء القادمة، ندوة انتخابية داخل قاعة كمال حافظ بمقر النادي بالجزيرة.

اكتمال قاعة كمال حافظ قبل دقائق من ندوة الخطيب

وتواجد عدد كبير من أعضاء النادي الأهلي داخل قاعة كمال حافظ بالمبنى الاجتماعي للنادي الأهلي، الذين يستعدون للاستماع إلى ندوة محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في 30 نوفمبر الحالي.


وتنطلق ندوة “الخطيب| الرسمية الثانية بعد دقائق قليلة، حيث تكدس أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي داخل القاعة المخصصة للندوة الرسمية وأيضا خارج القاعة لضمان حضور ندوة الخطيب الانتخابية التي يستعرض فيها برنامجه الانتخابي .

وفي سياق متصل حاصرت شركة فالكون للامن المقر الرئيسي للنادي الأهلي قبل وقت قليل من ندوة محمود الخطيب، وازعجت الشركة الأعضاء في دخولهم بصورة أثارت غضبهم خاصة في ظل سيطرتهم علي الأبواب الرئيسية وتأخير دخولهم بصورة لافتة للنظر.

حاولت إدارة الأهلي التنفيذية التقليل من الحضور الجماهيري لندوة محمود الخطيب لكن الأعضاء حضرت بكثافة غير عادية وملات كل أركان القاعة وهناك من لم يستطع الدخول حتي الأن.

قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

يذكر أن ندوة محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي الثالثة الرسمية غد الجمعة ستكون في الخامسة مساء بمقر النادي بمدينة نصر.
وتضم قائمة الخطيب كلا من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي