تواصل معنا عبر

عالمي

الأرجنتين تهزم روسيا وديا بهدف مشكوك في صحته


خطف منتخب الأرجنتين فوزا مثيرا من نظيره الروسي بهدف دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين اليوم السبت، بمناسبة افتتاح ملعب لوجنيكي، الذي سيشارك في استضافة نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم الصيف المقبل.

يدين المنتخب الأرجنتيني بهذا الفوز إلى سيرجيو أجويرو الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.


الأرجنتين

ميسي يشارك لمدة 90 دقيقة

شهدت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ البداية وحتى اطلاق صافرة النهاية، بحسب العقد المبرم بين الطرفين،

وشهدت المباراة مشاركة المدافع جيرمان بيتزيلا ولاعب وسط باريس سان جيرمان جيوفاني لو سيلسو مع الأرجنتين في لقائهم الدولي الأول.

الشوط الأول

سيطرت المنتخب الأرجنتيني بشكل كامل على مجريات الشوط، في ظل التزام لاعبي المنتخب الروسي في المنطقة الدفاعية وعدم التقدم خوفا من مهاجمي التانجو.

وأهدر أجويرو فرصتين خطيرتين على مرمى الدب الروسي، أنقذ الحارس الروسي إيجور إيكينفيف إحداهما.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني ضاعف لاعبو الأرجنتين الضغط على دفاعات روسيا من خلال الكرات البينية التي كاد ميسي أن يفتتح التسجيل منها، لكن الظهير الأيسر الروسي كونستانتين راوتش أبعد الكرة برأسه قبل أن تجتاز خط المرمى.

وفي الدقيقة 86، أحرز أجويرو الهدف الأول بعدما كرة بينية من البديل كريستيان بافون، قبل أن يخرج من أرض الملعب ويدخل بدلا منه مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا.

واحتج لاعبو المنتخب الروسي على هدف أجويرو بحجة أن بافون كان متسللا لحظة تمرير ميسي الكرة له، وهو ما أثبتته بوضوح الإعادة التلفزيونية.

الأرجنيتن تواجه نيجيريا وديا في غياب ميسي

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره نيجيريا، في لقاء سيغيب عنه ميسي بقرار من سامباولي الذي يرغب في إراحة قائده قدر الإمكان قبل نهائيات كأس العالم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي