تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

الأمن التونسي يُشدد الإجراءات لدخول ملعب رادس


يحل الأهلي مساء اليوم السبت، ضيفا على الترجي التونسي، في مواجهة استثنائية، بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

دخول ملعب رادس ببطاقات تحديد الهوية

 


وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الأهلي مع الترجي الأسبوع الماضى بملعب “برج العرب” قد انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

ومن جانبها قامت وزارة الداخلية التونسية بتشديد الإجراءات الأمنية لدخول مواجهة الأهلي والترجي في رادس.

وكشفت موقع ” الصريح” التونسي ،قرار الأمن التونسي منع المشجعين دون 18 عاماً من دخول مدرجات ملعب “رادس”، لحضور المباراة.

واوضح الموقع أن الأمن التونسى طالب الجماهير بالحضور للمباراة ومعهم بطاقات تحديد الشخصية، لمنع تسلل أي فرد دون الـ 18 لملعب رادس.

وأشار إلى أنه الداخلية التونسية سمحت بفتح أبواب ملعب “رادس” لاستقبال الجماهير بداية من الثالثة عصراً بتوقيت تونس ولمدة ثلاث ساعات.

وتعادل الترجي حامل لقب البطولة عامي 1994 و2011، أمام الأهلي بنتيجة 2 / 2 في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم السبت الماضي بملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية.

ويدخل الفريق التونسي هذا اللقاء وله من الحظوظ الأوفر في الصعود للمباراة قبل النهائية، قالتعادل الذي حققه في الإسكندرية اكسبه أفضليه على فريق الأهلي، بالإضافة لإقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

ويأمل فريق فوزي البنزرتي في تحقيق الفوز الأول على المارد الأحمر بتونس منذ أكثر من ستة أعوام، عقب خسارته أمام الفريق الأحمر في آخر مواجهتين بينهما على ملعب رادس.

وعلى الجانب الأخر يحاول حسام البدري منح الأهلي فوزا جديدا يضاف لسجل مواجهات الفريق أمام الترجي، حيث يدخل الأهلي هذه المباراة بهدف الفوز أو تحقيق التعادل بنتيجة أعلى من مباراة الذهاب للمرور إلى الدور المقبل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا