تواصل معنا عبر

الاهلي

الأمن يوافق بشكل مبدئي على إقامة مباريات الأهلي باستاد القاهرة


وافقت الجهات الأمنية، بشكل مبدئي على إقامة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

وجاءت موافقة الأمن على طلب الأهلي باستضافة استاد القاهرة مباريات الفريق الإفريقية، ولكن بحضور 10 آلاف فقط بدلًا من 20 ألف مشجع، والذي كان من المقرر حضورهم في ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.


كان الأهلي قد رفض نقل مبارياته الإفريقية إلى ملعب برج العرب بدلًا من استاد القاهرة، لاسيما وأن المباراة الأولي في البطولة تعنى للفريق الكثير.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفائز من فريقي مونانا بطل الجابون وكاديجو بطل بوركينا فاسو، يوم 6مارس المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

مرجان: اتحمل المسئولية الكاملة في دخول الجماهير

وقال  محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ” إنه يثق في وعي جماهير النادي الأهلي، ويتحمل المسئولية الكاملة في دخول الجماهير وخروجها من الاستاد والحفاظ على سلامة كافة العناصر”.

وأضاف، ” أقدر تماما ما يفعله رجال الشرطة خلال هذه الفترة من تأمين للمباريات، مما ساهم كثيرًا في استكمال مسيرة النشاط الرياضي”.

وواصل، ” أراهن على جماهير النادي الأهلي، والتي دائماً ما يضرب بها المثل في الالتزام، مشيرًا إلى أنهم يعلموا جيدًا قدر المسئولية الملقاه على عاتقهم من أجل مساندة فريقهم في ضربة البداية للبطولة”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي