تواصل معنا عبر

المحترفين

“شيكابالا” يسجل في سقوط الرائد بخماسية أمام أهلي “عبدالشافي”


سقط فريق الرائد في فخ الهزيمة أمام ضيفه الأهلي بخمس أهداف لثلاثة، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي.

 


تقدم فريق الأهلي عن طريق ليوناردو دي سوزا في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، وفي الدقيقة 46 أحرز المهاجم السوري عمر السومة الهدف الثاني لفريق في اللقاء بعد تمريرة رائعة من معتز هوساوي.

 

وفي الدقيقة 57 أحرز صالح العمري الهدف الثالث لأصحاب الأرض من تمريرة رائعة من دي سوزا، وفي الدقيقة 63 أحرز من السومة الهدف الثاني له والرابع لأصحاب الأرض من ركلة جزاء،  وفي الدقيقة 71 أحرز صقر عطيف الهدف الأول للرائد من ركلة جزاء.

 

وبعدها بست دقائق أحرز صقر عطيف الهدف الثاني له ولفريقه في اللقاء، في الدقيقة 90 أحرز حسين المقهوري الهدف الخامس لفريقه، قبل أن يقلص محمود عبدالرازق شيكابالا النتيجة ويحرز الهدف الثالث للضيوف.

 

دخل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الرائد في مشادة كلامية مع عبدالله الشامخ مدافع الرائد خلال توقف المباراة وتحديدا في الدقيقة 28 من زمن اللقاء خلال علاج لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء.

شيكابالا

شيكابالا

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة العاشرة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الرائد عند نقطة في المركز الرابع عشر.

 

شيكابالا يقود الرائد أمام الأهلي

وتواحد “شيكابالا” في التشكيلة الأساسية لفريق الرائد في لقاء اليوم، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الفريق منذ الانتضمام إليه في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

تشكيل الرائد أمام الأهلي

حراسة المرمى: أحمد الرحيلي

الدفاع: عبدالله الشامخ – حسين الشويش – إيلي سابيا – عبدالله قاسم

الوسط: فارس العياف- دانييل أمورا-محمود عبدالرازق شيكابالا- ويندر لويز

الهجوم:إسماعيل بانجورا

 

عبدالشافي خارج قائمة الأهلي للقاء اليوم:-

وغاب الدولي المصري محمد عبدالشافي لاعب الأهلي، عن تشكيلة فريقه في لقاء اليوم بسبب الإصابة.

 

تشكيل الأهلي أمام الرائد

حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع:منصور الحربي – جودفري ابو بونا- معتز هوساوي – سعيد المولد

الوسط:كاتوديمير دي سوزا – وليد باخشوين – حسين المقهوري – إيوانيس

الهجوم:ليوناردو دا سورا

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين