تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي “حيران” بعد هروب كوليبالي.. و”كاسونجو” الأقرب

مازالت أصداء هروب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخيم على جدران القلعة الحمراء، فضلًا عن حالة التخبط التي يشهدها الجهاز الفني للمارد الأحمر، الذي يستعد لمواجهة نظيره مصر المقاصة في العاشرة مساء اليوم الاثنين على ملعب الجيش في مدينة السويس.

يعيش حسام البدري، المدير الفني للأهلي، حالة من القلق بسبب قلة عدد المهاجمين في الفريق، فمروان محسن مازال يؤدي تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي لحقت به أثناء مشاركته في بطولة أمم أفريقيا مع منتخب مصر التي أقيمت بالجابون، أمام عمرو جمال، فقد أصبح حبيسًا لدكة البدلاء، بعد أن نجح اللاعب الايفواري “الهارب”، في حجز مقعده في التشكيلة الأساسية، ويتبقى عما متعب، الذي خرج من حسابات البدري تمامًا بالرغم من موافقته على تجديد عقده واستمراره مع الفريق.


وكشف مصدر مسئول داخل أروقة النادي الأهلي، أن الجهاز الفني طلب التعاقد مع كابونجو كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندري، للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب في حيرة بين الانتقال إلى الأهلي أو الاحتراف الأوروبي.

عرضت إدارة الأهلي شراء اللاعب بما يقرب من مليون ونصف دولار، إلا أن إدارة الاتحاد السكندري استغلت هروب الايفواري كوليبالي ورفعت سعر بيع كاسونجو إلى مليوني دولار، ولم يتم التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين حتى الآن.

يذكر أن كوليبالي تواصل مع محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أمس، عن طريق وكيل أعماله، طالبه بفسخ تعاقده مع المارد الأحمر بالتراضي، إلا أن الأخير رفض التنازل عن حق النادي، وطالب اللاعب بالعودة إلى القاهرة من أجل الاتفاق على بنود الرحيل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي