تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

الأهلي مهدد بفقدان 6 لاعبين في دوري أبطال أفريقيا


مباراة الاهلي والترجي

يدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا كامل العدد في ظل عدم وجود أي إيقافات لأياً من لاعبيه قبل خوض مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي للمسابقة.

6 بطاقات صفراء هي حصيلة لاعبي الأهلي حتى الآن

وكان الأهلي قد تفوق على الترجي التونسي مساء أمس السبت في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا بهدفين لواحد، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق.


وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على رفع كافة البطاقات التي يحصل عليها اللاعبين خلال مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

لائحة الكاف

لائحة الكاف

وبالتالي، فإن جميع لاعبي الأهلي الذين حصلوا على بطاقات صفراء خلال مباريات دور المجموعات باتوا غير مهددين بالإيقاف في ظل رفع هذه البطاقات.

إلا أن الاهلي يدخل المواجهة المقبلة، التي سيلتقي خلالها مع الفريق المتأهل من بين فريقي النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي، مهدداً بفقدان ستة لاعبين في مواجهة الإياب.

وحصل السداسي أحمد فتحي، وليد سليمان، مؤمن زكريا، حسام عاشور، شريف إكرامي وجونيور أجايي على بطاقات صفراء خلال مواجهتي الترجي.

وفي حال حصول أياً من سداسي الأهلي على بطاقات صفراء في مواجهة الذهاب من الدور قبل النهائي، فإن اللاعب سيغيب بصورة رسمية عن مواجهة واحدة والتي ستكون هي الإياب في القاهرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا