تواصل معنا عبر

الاهلي

ملخص مباراة الأهلي أمام نصر حسين داي 28-7-2017 في البطولة العربية


الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومصيرية في التاسعة مساء اليوم الجمعة 28 يوليو، على ملعب السلام، أمام نظيره نصر حسين داي الجزائري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الأولى للأندية المشاركة في البطولة العربية.

فرصة الأهلي أمام حسين داي مازالت قائمة

فرصة الأهلي اليوم كبيرة في التأهل إلى دور الأربعة للبطولة العربية، كأحسن ثاني، بعدما تعادل الهلال السعودي أمام نفط الوسط العراقي بهدفين لكل منهما، وفاز الترجي على المريخ بهدفين دون رد، لتتزايد فرصة الفريق الأحمر في الصعودة إلى دور الأربعة.


 

قائمة الأهلي لمباراة نصر حسين داي

أعلن أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، والقائم بأعمال المدير الفني، عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة اليوم أمام نصر حسن داي الجزائري وجاءت كالآتي،

حراسة المرمي: محمد الشناوي، أحمد عادل، عمرو وائل.

في خط الدفاع: محمد نجيب، رامي ربيعة، محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، حسين السيد.

في خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، أكرم توفيق، عمرو بركات، صالح جمعة، إسلام محارب، جونيور أجايي، أحمد حمودي، كريم نيدفيد.

في الهجوم: وليد أزارو، عمرو جمال، عماد متعب، أحمد ريان.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام نصر حسين داي في البطولة العربية

من المتوقع أن يبدأ حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي سيعود لقيادة فريقه اليوم أمام الفريق الجزائري، بعد عودته أمس من كندا، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها لظروف أسرية، أن يبدأ بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد نجيب، رامى ربيعة، صبري رحيل، باسم علي.

خط الوسط: حسام غالى، عمرو السولية، أحمد حمودى، جونيور أجايي، صالح جمعة.

خط الهجوم: وليد أزارو.

الفيصلي أول المتأهلين لدور الأربعة

يذكر أن الفيصلي الأردني، تأهل رسمياً للدور نصف النهائي للبطولة العربية المقامة في مصر، دون انتظار نتيجة مباراته ، مع الوحدة الإماراتي على ملعب السلام.

وعبر الفيصلي، للدور نصف النهائي، بعد ضمانه أفضل فريق يحقق المركز الثاني، بعدما حصد 6 نقاط من فوزه على الأهلي ، ونصر داي الجزائري، وسيتأهل متصدرا للمجموعة لو فاز أو تعادل أمام الوحدة الإماراتي.

تفاصيل البطولة العربية

وتستضيف مصر البطولة العربية، خلال الفترة بين 22 يوليو الجاري، وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل، ويشارك فيها 12 نادي عربي مقسمين على ثلاث مجموعات، ضمت المجموعة الأولى كلًا من الأهلي المصري، ونصر حسين داي الجزائري، والفيصلي الأردني، والوحدة الإماراتي، بينما ترأس الزمالك المجموعة الثانية برفقة كلًا من العهد اللبناني، والفتح الرباطي المغربي، والنصر السعودي، أما الثالثة فضمت المريخ السوداني، الهلال السعودي، نفط الوسط العراقي، الترجي التونسي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي