تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يجدد لفتحى والإعلان خلال ساعات


أحمد فتحي مع الأهلي

توصل مسئولو النادي الأهلي، منذ قليل، لاتفاق مع أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي، خلال ساعات قليل من الآن، عن تمديد عقد أحمد فتحي لمدة موسمين مقبلين  مقابل حصول  اللاعب على  8 ملايين جنيه في الموسم الواحد.


رغبة البدري في استمرار اللاعب وراء التجديد لفتحي

كان من المقرر أن ينتهى عقد اللاعب خلال نهاية الموسم الجاري، وتلقى أكثر من عرض خليجي لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن حسام البدري، المدير الفني للأهلي طلب من إدارة النادي تمديد عقده للإحتياج إلى خدماته الفترة المقبلة.

ويتبقى عبد الله السعيد، والذي أثار جدلًا واسعًا في الشارع الرياضى، بسبب عدم تمديد عقده حتى الآن، بسبب العروض المغرية  التى تلقاها اللاعب من الخليج .

الخطيب يطالب عيد الحفيظ بإنهاء ملفب التجديد

واستفسر الخطيب خلال جلسته التى عقدها مع  سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق،  على ملف تجديد عقود ثنائي الفريق أحمد فتحي وعبد الله السعيد، وطالبه بإنهاء الملف في أسرع وقت.

وسبق أن عقد الخطيب جلسة مع عبد الله السعيد على هامش مران الفريق، وطالبه بالتجديد مشيرًا إلى أنه سيوفر له كافة طلباته المادية ، إلا أن الجلسة لم تأتى بثمارها حتى الآن.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي