تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يحاول منع إنتقال مهاجمه للزمالك وكلمة السر في “مدير التعاقدات”


عماد متعب

في سياق متصل، وفي متابعة لما يحدث داخل أروقة النادي الأهلي، تلقى عماد متعب، مهاجم الأهلى المعار للتعاون السعودى، عرضاً من الإدارة الحمراء لتولى منصب فى إدارة التعاقدات بدءاً من الموسم المقبل بمرتب مغري، بشرط عدم الإنتقال للغريم التقليدي للنادي “نادي الزمالك” وعلى أن يعلن المهاجم المخضرم اعتزاله بنهاية الموسم الجارى.

عماد متعب قاب قوسين او أدنى من الرحيل:

ورفض الجهاز الفنى للأهلى فكرة عودة عماد متعب للقلعة الحمراء كلاعب من خلال تجديد تعاقده لمدة موسم إضافى، فى ظل انتهاء ارتباطه مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى يرفض متعب تعليق حذائه فى الوقت الحالى لقدرته على العطاء وفقاً لرؤيته الفنية، ما يقرب بشدة فكرة إنتقال اللاعب لأي نادي يقدم له العرض المناسب لمتثيل القميص الخاص بألوانه.


ويحاول الأهلي الحفاظ على عماد متعب من خلال المنصب الجديد لمنع انتقاله للزمالك، بعد تأكد الإدارة الحمراء أن هناك مفاوضات قائمة بالفعل بين الجانبين.

ميدو يوضح موقف عماد متعب:

وفي هذا الصدد وفي سياق أيضًا متصل بأنباء مفاوضات الزمالك مع عماد متعب، يذكر أن أحمد حسام ميدو كان قد نوه إلى ان تواجد عماد متعب في الزمالك في الفترة القادمة يمثل خطورة كبيرة، فيما يتعلق بتاريخ اللاعب مع القلعة الحمراء طوال السنوات الطويلة الماضية، فلاعب بقيمة متعب بكل ما سطره من تاريخ مشرف مع النادي الأهلي، عندما ينتقل للغريم التقليدي، يعد مخاطرة كبيرة بكل ماتحمل الكلمة من معنى.

تصريحاته:

كما تحدث قيما يخص إنتقال متعب للزمالك قائلًا: ” إنتقال عماد متعب، مهاجم الأهلى السابق، إلى نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خاصة أنه من أبناء الأهلي المخلصين، مؤكدا أنه كزملكاوى يتمنى انضمام متعب للزمالك”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي