تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يحذر إكرامي من السير على نهج “السعيد”


اكرامي

حذرت إدارة النادي الأهلي، اللاعب شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الكروي الأحمر الأول، من السير على نهج زميله عبد الله السعيد، والضغط بورقة الانتقال إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وخرج شريف إكرامي، من حسابات حسام البدري، المدير الفني للفريق الكروي الأحمر خلال الفترة الماضية، وبالتحديد عقب انتهاء منافسات الأهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا النسخة الأخيرة وخسارة النهائي أمام الوداد المغربي، ليستعين البدري بخدمات محمد الشناوي في حراسة المرمى.


إكرامي

إكرامي

الزمالك يفاوض إكرامي

كانت بعض الأنباء، قد أشارت إلى وجود مفاوضات بين نادي الزمالك وحارس الأهلي، إلى جانب عرض مسئولي القلعة البيضاء مبلغًا ماليًا كبيرًا على إكرامي لفسخ عقده مع الأحمر، والانضمام إلى كتيبة ميت عقبة.

وشدد مسؤولو الأهلي على الحارس عدم اللعب بورقة الانتقال إلى الزمالك من أجل الضغط على النادي لعودته للمشاركة في المباريات مرة أخرى خاصة أنه لم يقم بالرد على هذه التسريبات بأي شكل حتى الآن.

الأهلي يحذر إكرامي من تكرار سيناريو السعيد

ويرغب الأهلي في تحصين اللاعب، من مفاوضات الزمالك، خوفًا من تكرار ما حدث زميله عبد الله السعيد، الذي ماطل في تجديد عقده مع القلعة الحمراء، قبل أن يتفاجأ مسئولو القلعة الحمراء، بتوقيع اللاعب للزمالك، وحصوله على مقدم التعاقد والذي بلغت قيمته 40 مليون جنيه.

كان إكرامي، قد وقع على عقود تجديده مع الأهلي لمدة موسمين على بياض، تاركًا أمر تحديد القيمة المالية لمسئولي الأهلي.

شئ مذهل.. محمد صلاح ببرنامج الكاميرا الخفية والبعض يحييه على طريقة ميسي (فيديو)

أبوتريكة يفاجئ جماهير الكرة المصرية بقرار غير متوقع


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي