تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يحسم مصير “نجومه” بعد القمة.. ويفاضل بين 3 عروض للطيرات للإمارات


الأهلي و الزمالك

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك عددا من عروض الاحتراف والإعارة داخل وخارج مصر وصلت خلال الفترة الماضية لعدد من لاعبي الأهلي، ولكن النظر فيها يكون وفقا لمصلحة الفريق واللاعب بشكل عام.

وأوضح عبد الحفيظ أن حسم هذه العروض سيتم بعد مباراتي الزمالك في الدوري والمصري على كأس السوبر المحدد لها يوم 12 يناير الجاري، وذلك عدا أية عروض تطلب حسمها ومناقشتها بشكل عاجل.


وقال عبد الحفيظ إنه يحترم رغبة أي لاعب في العروض التي يتلقاها خلال المرحلة الماضية، ولكن المصلحة العامة للفريق تتطلب تأجيل الحسم؛ نظرا لأهمية المباراتين المقبلتين للأهلي أمام الزمالك وكذلك المصري.

الاهلي يفاضل بين 3 مواعيد طيران للإمارات

وأكد “عبدالحفيظ” إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، يفاضل بين ثلاثة مواعيد طيران للسفر إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة السوبر.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني قرر من قبل السفر يوم 9 يناير الجاري، فيما يتبقى تحديد موعد السفر خاصًة أن هناك 3 رحلات طيران على مدار اليوم نفسه ويدرس الجهاز الفني الموعد الأفضل للسفر بين الرحلات الثلاثة، لاسيما أن المباراة ستكون في اليوم التالي لمباراة الزمالك بالدوري.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني للأهلي سيحسم هذا الأمر على مدار الساعات القليلة المقبلة تمهيدًا لحجز الموعد الأفضل للسفر وفقا لرؤيته الفنية.

عبدالحفيظ : تعاقدات الاهلي تخضع لضوابط عديدة

وأشار “عبد الحفيظ”إلى أن هناك ضوابط عديدة تحكم عملية التعاقدات والصفقات الجديدة التي يسعى الأهلي لضمها في انتقالات يناير الحالية.

وأشار عبد الحفيظ أن الجهاز الفني للأهلي حدد في وقت سابق احتياجاته الفنية بشكل نهائي، وأخطر لجنة الكرة بها؛ تمهيدا لتوفيرها في يناير الجاري، واستعدادًا لبداية الموسم الإفريقي الجديد الذي سيبدأ في فبراير المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ أن هناك أمورا كثيرة تحكم التعاقدات الجديدة مرتبطة بالمفاوضات، خاصة في ظل مغالاة العديد من الأندية في طلباتها المادية بشكل مبالغ فيه، مؤكدا أن هذه المغالة تقف أمام رغبة الأهلي لضم عدد من اللاعبين.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي