تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يخطط للرد بقوة على الزمالك بصفقة قرن أخرى


في خطوة متوقعة من جانب مسؤولي النادي الأهلي كرد فعل طبيعي منهم على قضية صفقة القرن التي كشف عنها نادي الزمالك في الأيام الماضية، والتي أكدت شواهدها في النهاية على توقيع عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي على عقود إنضمامه للقلعة البيضاء.

تصريحات إسلام الشاطر فيما يخص صفقة قرن الأهلي:

كشف الإعلامى إسلام الشاطر، مقدم البرامج الرياضية على قناة الحياة، عن إمكانية إنتقال لاعب خط وسط الزمالك ونجم المنتخب المصري “طارق حامد” للقلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.


وقال الشاطر، خلال تصريحاته في برنامجه: “هناك قلة خرجت تحاول التشكيك فيما تناولناه بشأن هذا الخبر، وأكدوا في تصريحات لهم بالصوت والصورة أن عقد اللاعب مع الزمالك بلا شروط جزائية”.

طارق حامد على رادار الأهلي:

كما أضاف: “طبقا للمستندات والعقد فإن طارق حامد مرتبط بعقد مع الزمالك يتبقى فيه موسم واحد فقط وبه شرط جزائي يلزم اللاعب بدفع 2 مليون دولار نظير الرحيل والاحتراف الخارجى وهذه هى الثغرة التي يستند إليها الأهلى في مفاوضاته مع اللاعب لضمه من خلال نادى “ترانزيت” فى الغالب سيكون ناديا عربيا مقابل دفع الشرط الجزائى”.

وفيما يخص عقد اللاعب الجديد مع ناديه فهو لم يتم توثيقه حتى اﻵن، ﻷن اللاعب لم يوقع سوى على 3 نسخ من العقود الأربعة ويحتفظ بالنسخة الرابعة مقابل حصوله على مستحقاته المالية لدى النادى والتى تتمثل فى 6 ملايين جنيه، وهو ما لم يحدث حتى اﻵن.

مفاوضات سرية:

وشهدت الأسابيع الماضية مفاوضات فى غاية السرية بين وكيل أعمال طارق حامد والأهلى، وتعهد الأول فى جلستين عقدهما مع مسئولى اﻷهلى بإنهاء الصفقة لمصلحة الأحمر وحضر طارق حامد فى إحدى الجلستين وأبدى موافقة مبدئية على الرحيل.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن تلاحق الآزمات داخل نادي الزمالك ولعل من اهمها الآزمة المالية الطاحنة داخل أسوار النادي، من  شأنها أن تعصف ببعض القضايا الهامة داخل القلعة البيضاء، والتي من اهمها على الإطلاق ملف الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي من خارجه، أو على صعيد التجديد لنجوم النادي الحاليين والتي يأتي على رأسهم الدولي طارق حامد، فهل ستعصف الأزمة المالية بأحد أعمدة نادي الزمالك، أم سيكون لطارق حامد رأي أخر.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي