تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يرد على توسلات سليماني كوليبالي للعودة


كوليبالي

رد نادي الأهلي بقوة على توسلات سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق بالعودة إلى القلعة الحمراء لإنهاء أزمته بعد هروبه لمحاولة الاحتراف الخارجي.

الأهلي يرفض الصلح مع سليماني كوليبالي

وأكد حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي أنه لا صلح مع الهارب سليماني كوليبالي في الوقت الحالي.


كوليبالي

كوليبالي

وأوضح أن الأهلي لم يتلق أي عروض للصلح بشكل رسمي مشيرًا إلى أن إدارة ناديه مستمرة في إجراءات التقاضي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ولا توجد نية للصلح بعد الأضرار المادية والمعنوية التي وقعت على القلعة الحمراء من هروب اللاعب الإيفواري.

وكان وكيل كوليبالي قد أكد أنه بصدد تقديم عرضين لإدارة الأهلي من أجل حل المشكلة القائمة بينهما حاليًا، بعد هروبه إلى انجلترا.

وكشف الوكيل عن أن العرض الأول يتضمن سداد كوليبالي لكافة المستحقات المالية التى حصل عليها من الأهلى مع دفع غرامة مالية قدرها مليون دولار على دفعات كتعويض عن الأضرار التى لحقت بالأهلى.

أما العرض الثاني، فيتضمن عودة اللاعب مجددًا إلى الأهلي مع ترك حرية تقرير مصيره للقلعة الحمراء بما تراه من عقوبات مناسبة عليه.

يذكر أن الأهلي قدم شكوي رسمية إلى الفيفا، إثبات أحقية الإدارة الحمراء عقب واقعة هروب اللاعب إلى إنجلترا، مستندًا على حصول كوليبالي على كافة المستحقات الخاصة به كاملة ونافيًا مزاعم اضطهاده في مصر.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي