تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يرفض التراجع عن بيع عبد الله السعيد


عبد الله السعيد

في متابعة حية ومستمرة للأوضاع الفنية المتردية داخل القلعة الحمراء، رفضت لجنة الكرة بالأهلى مقترح التراجع عن بيع عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، المُعار للدورى الفنلندى، عبر نادي كوبيون بالوسيرا، فى الموسم المقبل، رغم تراجع أداء ونتائج الفريق بشدة عقب رحيله.

عبد الله السعيد مطرود من جنة الأهلي:

ووفقا للتقارير الإخبارية الصادرة من داخل النادي الأهلي، وبالتحديد من داخل جهاز الكرة فإن لجنة الكرة، والتي قامت بدورها بإبلاغ الجهاز الفنى أن عودة عبد الله السعيد أمر مرفوض بشكل تام، موضحة أن اللاعب سيرحل بشكل نهائى للسعودية وتحديدًا لنادي للأهلى السعودى بداية من الموسم المقبل.


وفي هذا الصدد كانت قد أتخذت لجنة الكرة قرارًا بالاستغناء عن خدمات عبد الله السعيد على خلفية الأزمة الكبيرة المُثارة حوله بعد توقيعه للزمالك في إنتقالات يناير المنصرمة، قبل قيام اللاعب تمديد تعاقده مع الأهلى.

من ناحية أخرى، توصل عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالأهلي لاتفاق الشمس للاجتماع مع أسامة أبو زيد رئيس نادي الشمس والمستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق و أسامة صلاح عضو المجلس لحسم صفقة يوسف الجبالي لاعب الفريق.

الأهلي يضم يوسف الجبالي:

ويوقع يوسف الجبالي على عقد إعارته للأهلي بالقلعة الحمراء عقب انتهاء إجراءات الحصول على استغناء اللاعب بعد أن اجتاز الكشف الطبي وخاض تدريبات على ملعب مدينة نصر برفقة عمرو أبو المجد وخالد جادالله بجانب عادل محمود مدير التسويق بالشمس.

ويرغب الأهلي في استعارة يوسف الجبالي دون مقابل على أن يضع بندًا في العقد يفيد بأحقيته في شراء الجبالي بعد انتهاء الإعارة مقابل مليون جنيه وحصول الشمس على 15% من نسبة إعادة بيعه.

يوسف الجبالي

يوسف الجبالي


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي