تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة الداخلية في كأس مصر


الأهلي والمصري

في مرحلة متقدمة من التعافي من الإصابة، في أخبار جيدة جدًا قادمة من قلعة نادي الجزيرة، اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري، على حالة لاعبيه المصابين “المغربي وليد أزارو نجم” هداف الفريق الأحمر وهداف مسابقة الدوري العام المصري برصيد 17 هدف، وسعد الدين سمير مدافع الفريق الأساسي، بعدما عانى اللاعبان من الإصابة في الأيام الماضية، وتحديدًا عند فترة الراحة الدولية، والتي أستثمرها الـ FIFA للعب مبارياته على مستوى المنتخبات، فيما يطلق عليه الأجندة الدولية للمنتخبات.

الأهلي يستعيد توازنه:

ويعود أزارو للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الثلاثاء المقبل، بعد تنفيذ برنامج التأهيل الخاص به للتخلص من إجهاد العضلة الخلفية والتي داهمته أثناء تجمعه مع منتخب بلاده “المغرب” في لقاءاته الودية إستعدادًا لبطولة كأس العالم القادمة روسيا 2018، ويغيب أزارو عن لقاء سموحة غدًا بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مسابقة الدوري العام المصري.


وليد أزارو:

وفي حالة وليد أزارو، تحدث الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قائلًا: “إن أزارو سينتظم في تدريبات الفريق الجماعية يوم الثلاثاء وسيكون جاهزًا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر”.

وعليه فقد قرر الجهاز الطبي للفريق إستئناف اللاعبان تدريباتهما مع الفريق الثلاثاء المقبل، استعدادًا للحاق بمباراة الفريق أمام الداخلية والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

سموحة في الدوري ثم الداخلية في كأس مصر:

وفي هذا الصدد فقد قرر المدير الفني للفريق حسام البدري، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غد الإثنين، تجنبًا للإرهاق- والذي يخشى منه الجهاز الفني- ولمنح اللاعبين قسط من الراحة قبل مواجهة الداخلية في كأس مصر.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى مواجهة النادي الأهلي فريق سموحة السكندري في الجولة رقم 31 من الدوري المصري، والمُزمع إقامته غدًا الأحد، على إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام في تمام السابعة والنصف مساًء بتوقيت القاهرة، ومن ثم يتوجه الفريق بعدها لمواجهة فريق الداخلية الجمعة المقبل، على ملعب السلام.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي