تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يستعيد نجم الفريق أمام الداخلية


الأهلي وإنبي

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأصبح جاهز للمشاركة أمام الداخلية.

 


ويواجه الأهلي نظيره الداخلية يوم الجمعة المقبل، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

أيوب: أزارو جاهز لمواجهة الداخلية

وأضاف أيوب خلال تصريحات صحفية، ” اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية التي كان يعاني منها وحرمته من مواجهة سموحة في الدوري العام والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، واقترب بشكل كبير من المشاركة في مباراة الداخلية”.

وعن باسم علي قال: ” سيعود اللاعب إلى تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الداخلية يوم الجمعة، بعد انتهاء البرنامج التأهليلي الخاص به والذي يخضع له تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي الأهلي”.

تغيير موعد مباراة الأهلي والداخلية

قامت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، بتغيير موعد مباراة الأهلي والداخلية، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وقرر اللجنة تقديم موعد المباراة لتقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة بدلًا من الساعة الثامنة مساءًا.

كما قررت اللجنة أيضا تأجيل مباراة سموحة ووادي دجلة في دور الثمانية والتي كانت من المقرر لها يوم الجمعة أيضا إلى موعد ستمم تحديده لاحقًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي