تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يصدر قرار مفاجئ بخصوص لاعبه المحترف ” مؤمن زكريا “


مؤمن زكريا
في قرار مفاجئ أصدره مسؤلي النادي الأهلي، طالب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف على الكرة ،بضرورة عودة مؤمن زكريا صانع العاب الفريق المعار للأهلى السعودى فور انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

مؤمن زكريا بين السما والأرض:

فى الوقت الذى أكد مؤمن زكريا على تمسكه بتجديد إعارته لموسم أخر فى الدورى السعودى سواء فى الاهلى السعودى أو فى غيره من الاندية التى طلبت ضمه ،على أن يُمدد عقده الذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم بعد القادم ،ودخلت إدارة فى مفاوضات شفهية مع مؤمن زكريا لتجديد تعاقده من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ،إلا أن الجناح الدولى اشترط الحصول على 13 مليون جنيه سنويا والمساواة بالثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى ،من أجل تمديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين ،بجانب الحصول على جميع الامتيازات الإعلانية التى حصل عليها الثنائى ،خاصة أنه واحد من العناصر الدولية فى تشكيلة النادى الأهلى.

وفي سياق متصل وفيما يخص مباراة الأهلي القادمة، أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأصبح جاهز للمشاركة أمام الداخلية.

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية يوم الجمعة المقبل، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.


أزارو جاهز لمواجهة الداخلية:

وأضاف أيوب خلال تصريحات صحفية، ” اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية التي كان يعاني منها وحرمته من مواجهة سموحة في الدوري العام والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، واقترب بشكل كبير من المشاركة في مباراة الداخلية”.

وعن باسم علي قال: ” سيعود اللاعب إلى تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الداخلية يوم الجمعة، بعد انتهاء البرنامج التأهليلي الخاص به والذي يخضع له تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي الأهلي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي