تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يطلب رد اتحاد الكرة في أزمة أنطوي


أنطوي

حرص مسئولو النادي  الأهلي، على مخاطبة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة، من أجل الحصول على رد بشأن أزمة اللاعب الغاني جون أنطوى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والمعار إلى صفوف مصر المقاصة.

كان مسئولو نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، كانو قد أعلنوا تفعيل بند شراء اللاعب نهائيًا بشكل رسمي من النادي الأهلي، مقابل 600 ألف دولار، في الوقت الذى رفض مسئولي النادي الأهلي الأمر، بداعي أن موافقة لجنة الكرة والجهاز الفني هى من تحسم الأمر وليس بند الشراء النهائي.


حرب التصريحات بين الأهلي والمقاصة بسبب أنطوى

كان عدلي القيعي قد صرح خلال الساعات الماضية، أن مسئولو نادي المقاصة، لن يحق لهم شراء اللاعب دون الرجوع لنا، لاسيما وأن بند أحقية الشراء يتطلب موافقة إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني ولجنة الكرة بالنادي”.

ورد عليه رئيس المقاصة،  قائلًا: “من حقى إذا دفعت المبلغ المذكور في العقد، وهو 600 ألف يورو ، أن أحصل على خدمات اللاعب، ولو لم يذكر في العقد المبلغ في هذه الحالة يحق للأهلي رفض بيع اللاعب بشكل نهائي”.

كان  اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة، قد صرح مؤخرًا أن إدارة نادية قد حصلت على خدمات اللاعب بشكل نهائي من ناديه الأصلي النادي الأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي