تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يعلق مستقبل حسام البدري ويهدد استمراره على الهواء


حسام البدري

أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الاجتماع الاخير للجنة الكرة لم يتطرق إلى مناقشة أي ملف يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الأهلي يجمد مستقبل حسام البدري

وأضاف زيزو في تصريحات لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: : “ناقشنا في الاجتماع الأخير للجنة الكرة موضوع أكاديميات النادي مع إبراهيم عبد الصمد مدير الأكاديميات، وتطرقنا إلى الحديث عن قطاع الناشئين الذي يترأسه عمرو أبو المجد”.


وتابع زيزو: “تم تأجيل أي ملف يخص الفريق الأول لما بعد نهاية مباراة كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية لدور المجموعات.. لم نتحدث عن أفشة أو رامي صبري أو أحمد سامي أو غيرهم من الصفقات الجديدة، ولكن لا بد من التركيز لمباراة يوم 15 مايو الجاري ثم بعدها نفتح ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق الأول”.

زيزو: لم نناقش التجديد لحسام البدري وسندرس الأمر عقب نهاية الموسم

وأشار زيزو إلى لجنة الكرة لم تناقش ملف تجديد عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أو تهتم بالانتقادات التي وجهت له في الفترة المقبلة.

وواصل زيزو: “ننتظر حتى نهاية الموسم، لمناقشة النتائج التراكمية لفريق الكرة والجهاز الفني، وبعدها سوف نجلس على مائدة الاجتماعات ونبدأ الحديث عن تجديد عقد حسام البدري”.

وقال زيزو: “حسام البدري لديه مخزون كبير من الخبرة يؤهله للتعامل مع تلك الفترة التي يواجه فيها انتقادات، فهذا الأمر هو قدر أي مدير فني لنادي كبير.. قدر حسام البدري أن يتعرض للانتقادات لأنه حقق العديد من الأرقام القياسية والنتائج الرائعة في الفترة الماضية، لذلك يواجه انتقادات ولكن قادر على التعامل معها وتخطي تلك الأزمة”.

وشدد على أن الأهلي لن يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة الترجي التونسي، رغم تعرض الفريق لظلم تحكيمي في مباراة الجولة الأولى.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي أمام الترجي التونسي، في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

حسام البدري

حسام البدري

وأضاف زيزو: “لن نشكو حكم مباراة الترجي، فالتحكيم جزء من اللعبة، وعلى الرغم من تعرض الأهلي للظلم، إلا أنه لا بد من التأقلم والتعامل مع الأوضاع الحالية، فالحكم بشر ومن الوارد أن يخطيء”.

وكشف زيزو عن الإصابات والغيابات أثرت على النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، لا سيما وأن هناك أكثر من عنصر أساسي غائب عن الفريق لذلمك فإن النتيجة التي حققها الفريق أمام الترجي التونسي بالتعادل السلبي نتيجة منطقية وجيدة في ظل الغيابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق.

وتأتي تصريحات زيزو رغم أن حسام البدري كان قد أعلن بنفسه أنه اتفق مع محمود الخطيب رئيس الأهلي على التجديد بشكل رسمي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي