تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يعلن عن خارطة طريقه من الإمارات وصولًا لأوغندا


الأهلي والإنتاج

أعلن النادي الأهلي منذ لحظات عن خريطة طريقه من بدأ رحلة سفره من القاهرة مرورًا بالإمارات العربية الشقيقة ثم أوغندا ورجوعًا إلى مصر، حيث يتوجه فريق الأهلي المصري إلى الإمارات، الأربعاء المقبل، وتصل البعثة إلى مطار الشارقة بالإمارات، فجر الخميس، استعدادًا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي، الجمعة المقبل 11 مايو، على ملعب إستاد هزاع بن زايد.

طريق الأهلي من القاهرة إلى أوغندا:

وبحسب التقارير الإخبارية الصادرة من النادي الأهلي، اليوم الأحد: “حيث أكد مسؤولي النادي الأهلي أن البعثة ستتوجه فور وصولها إلى مطار الشارقة إلى مدينة دبي للمكوث بها، قبل السفر في اليوم التالي إلى مدينة العين التي تحتضن مهرجان تكريم كابتن النادي الأهلي.


على أن تغادر بعثة النادى الأهلي الإمارات السبت المقبل إلى عنتيبى الأوغندية، حيث تم الإتفاق على هبوط بعثة الأهلي في مطار عنتيبي الدولي ومنه إلى العاصمة كمبالا، وتبلغ المسافة بينهما 35 كيلو مترًا.

على ان يلعب النادي الأهلي مع كمبالا سيتى 15 مايو الجاري، في الجولة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل، أقترب سعد سمير، مدافع النادي الأهلي من اللحاق بمباراة فريقه أمام كمبالا سيتي بطل أوغندا المقرر له 15 مايو الجاري في ثاني جولات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سعد سمير يقترب من العودة لدفاع الأهلي

وأكد خالد محمود، طبيب الأهلي أن سعد سمير سوف يعود خلال 10 أيام، وهناك محاولات لتجهيزه لخوض لقاء كمبالا سيتي الأوغندي المقبل.

وغاب سعد سمير عن لقاء الأهلي والترجى، فى الجولة الأولي لدور المجموعات الإفريقي بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

مباراة الاهلي والترجي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز على كمبالا سيتي في أوغندا لتعويض تعثره أمام الترجي التونسي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي