تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يكشر عن أنيابه بسداسية في النجم الساحلي ويضرب موعدا ناريا مع الوداد في نهائي إفريقيا


الأهلي والرجاء

حقق الأهلي فوزا مثيرا على نظيره النجم الساحلي التونسي بنيجة 6-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق التونسي علي معلول في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف وليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 23.


وفي الشوط الثاني أحرز وليد أزارو الهدف الثالث له والرابع للأهلي بعد تمريرة رائعة من مؤمن زكريا، وبعدها بدقيقتين أحرز رامي البدوري الهدف الأول للنجم الساحلي.

وفي الدقيقة 60 أحرز وليد سليمان هدفا كوميديا في شباك النجم الساحلي، وفي 62 أحرز رامي ربيعة الهدف السادس للأهلي من نصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 90 أحرز النجم الهدف الثاني.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول قوي وسريع ومالت الأفضلة إلى الأهلي بفضل تحركات صالح جمعة ومؤمن زكريا ووليد أزارو، بينما أعتمد النجم الساحلي على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى إكرامي.

ففي الدقيقة الثانية ومن أول هجمة أحرز التونسي علي معلول الهدف الأول للأهلي من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة الخامسة أهدر جونيور أجايي فرصة خطيرة للأهلي، وفي الدقيقة  التاسعة أطلق مؤمن زكريا تصويبة قوية تصدى لها حارس النجم الساحلي ببراعة.

وفي الدقيقة 19 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى في وجه عمرو السولية بعد تدخل خش مع محمد أمين بن عمر.

وفي االدقيقة 23 أحرز وليد أزارو الهدف الثاني للأهلي من ضربة رأسية أكثر من رائعة، بعد عرضية عالمية من مؤمن زكريا.

وفي الدقيقة 27 تصدى شريف إكرامي لتصويبة حمزة لأحمر، وفي الدقيقة 28 أجرى حسام البدري التغيير الأول للأهلي بنزول وليد سليمان بدلا من المصاب صالح جمعة.

وفي الدقيقة 37 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى من وجه عليه البرقي بعد تدخل عنيف مع مهاجم الأهلي، وفي الدقيقة 39 أحرز وليد أزارو الهدف الثالث للأهلي والثاني له بعد عرضية عالمية من علي معلول، لينتهي الشوط الأول بثلاثية دون رد.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني ومع بداية القاء أحرز المغربي وليد أزارو الهدف الثالث له والرابع للأهلي بعد تمريرة رائعة من مؤمن زكريا.

وفي الدقيقة 50 أحرز  رامي البدوري الهدف الأول لفريق النجم الساحلي من رأسية رائعة، وفي الدقيقة 60 أحرز وليد سليمان هدفا كوميديا في شباك النجم الساحلي.

وفي الدقيقة 63 أحرز رامي ربيعة الهدف السادس في شباك النجم الساحلي من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 90 أرز النجم الهدف الثاني.

بهذا الفوز يتأهل الأهلي إلى اللقاء النهائي من البطولة بنتيجة 7 – 3 بمجموع اللقائين، ليضرب موعدا ناريا مع الوداد المغربي في نهائي بطولة إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا