تواصل معنا عبر

الاهلي

الأهلي يكشف حقيقة “هروب” مهاجمه المحترف


الاهلي

أُثيرت في الآونة الأخيرة، شائعات هروب نجم هجوم النادي الأهلي، هداف الدوري المصري، وليد أزارو، ولكن ماهي صحة وحقيقة تلك الشائعات، وهل بالفعل اللاعب موجود في بلاده بحجة الإصابة ام أن هناك سبب اخر غير معلن، هذا بالضبط ما أجاب عنه مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، عندما كشف القيعي عن حقيقة رحيل اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وكذا حقيقة شائعة هروبه عن الفريق.

وليد أزارو سيحترم تعاقده:

حيث أكد القيعي في تصريحات صحفية خاصة به، أن إدارة النادي الأهلي تحترم التعاقدات بشكل كبير وهو بالطبع ما سيفعله اللاعب المغربي مشيرا إلى أن اللاعب المغربي مؤهل للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم  القادم.


كما أضاف القيعي: “اللاعب مصاب ولا داعي لتواجده في مصر خلال الفترة الحالية خاصة أن الأهلي لن يستفد من خدماته، فما المانع من سفره لاستكمال علاجه في المغرب”.

كما أردف منهيًا حديثه: الأهلي واللاعب يحترمان تعاقداتهما وهو لم يطلب ذلك، القرار ليس في يد أحد لأن هناك تعاقدات تحترم”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد تحدثت عن إمكانية رحيل أزارو عن الأهلي في ظل رحيله إلى المغرب، وهو ما رد عليه القيعي عبر قناة النادي الرسمية.

وفي سياق متصل، وفي صراع جديد في الآفق، أشارت تقارير صحفية مغربية عن دخول قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في منافسة على حميد أحداد، بديل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر الغائب منذ فترة في ظروف غامضة، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

حميد حداد على رادار القطبين:

تلك التقارير المغربية أوضحت أن نجاح أزارو في صفوف الشياطين الحمر سلط الضوء على “حميد أحداد” مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، مؤكدا أنه بديل محتمل لأزارو في الأهلي.

يذكر أن صاحب الـ 23 عاما، قد شارك بالموسم الجاري مع الدفاع الجديدي في 21 مباراة بالدوري، سجل خلالهم سبعة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين، ويحتل فريقه حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن اتحاد طنجة، صاحب الصدارة، ويتبقى ثلاث جولات على نهاية الموسم.

تحذير من التعامل مع الأبيض:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان إحتمالية دخول الزمالك في المنافسة مع غريمه التقليدي للحصول على توقيع المهاجم إلا أن تقارير مغربية عديدة قد حذرت اللاعب من التعامل مع مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور.

من ناحية أخرى، أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الاجتماع الاخير للجنة الكرة لم يتطرق إلى مناقشة أي ملف يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي