تواصل معنا عبر

المحترفين

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA ينصف صلاح ويرد بقوة على قرار الرابطة الإنجليزية


محمد صلاح

بعد لحظات من إعلان رابطة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم والسؤلة عن البريميرليج، بإحتساب الهدف الثاني لفريق توتنهام في مباراته الماضية لهاري كين بدل من إريكسن، قام الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، بإنصاف نجم فريق ليفربول وجناحه الطائر محمد صلاح وقام بضمه للتشكيلة المثالية لدور ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي.

محمد صلاح في القائمة المثالية للأبطال:

وعليه فقد انضم نجم منتخب مصر وهداف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لقائمة تضم 11 لاعبًا هم الأفضل في ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.


يذكر أن صلاح كان قد سجل الهدف الأول لليفربول خلال الفوز على مضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في إياب ربع النهائي، رغم أنه عودته القريبة من إصابته في العضلة الضامة.

محمد صلاح

وجائت القائمة المثالية للدور ربع النهائي من جولة إياب الأبطال جائت على النحو التالي:

حراسة المرمى: حارس مرمى روما، البرازيلي اليسون.

خط الدفاع: مدافع بايرن ميونخ البرازيلي رافينيا، مدافع ليفربول الكرواتي ديان لوفرين، مدافع روما اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع ليفربول آندي روبرتسون.

خط الوسط: لاعب وسط ريال مدريد الألماني توني كروس، لاعب وسط روما دانيلي دي روسي، لاعب وسط يوفنتوس البوسني ميراليم بيانيتش، جناح ليفربول المتألق محمد صلاح.

خط الهجوم: مهاجم روما البوسني آدين دجيكو، وهداف الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو.

محمد صلاح

وفي سياق متصل، فإن عقد المتأهلين للدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية كان قد أكتمل بالفعل بعد تأهل كل من ريال مدريد، بايرن ميونخ، ليفربول، وروما للمربع الذهبي، حيث تجرى قرعة هذا الدور غدًا الجمعة الموافق 13 من أبريل الجاري


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين